ولاد البلد

طهطا يخوض ودية جديدة أمام أبو تيج استعدادًا للقسم الثاني

طهطا يخوض ودية جديدة أمام أبو تيج استعدادًا للقسم الثاني طهطا - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي طهطا بقيادة بركات إبراهيم، على خوض مباراة وديه جديده أمام فريق أبو تيج، وذلك على هامش استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال محمد حسن ميدو  المشرف العام على الكرة بنادي طهطا فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد” إن المباراة ستكون فى الرابعة عصر غدا السبت على ملعب النادي بطهطا، ضمن سلسلة وديات الفريق استعدادا لدوري القسم الثاني.

وأضاف ميدو: ” الوديات طريق للجهاز الفني للوقوف على مستوي اللاعبين الجدد الذين قمنا بالتعاقد معهم، بالإضافة لخلق حاله من الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامي، وكذلك معرفة ما وصلنا إليه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد”.

وأوضح ميدو أننا نسعي للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد لإسعاد جماهيرنا الوفية التي تقف خلف الفريق بكل قوة بدايه من فترة الإعداد، ونأمل فى تحقيق مركز متقدم بمجموعة الصعيد فى الفترة المقبلة.

وتعد وديه الفريق أمام أبو تيج غدا هي الثانية للفريق ضمن ودياته للموسم الجديد بعد التعادل فى الودية الماضية أمام نادي المراغة سلبيا، ضمن خطة الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

استعدادات طهطا

وكان فريق طهطا قد فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة بركات إبراهيم يوم 20 يوليو الماضي، وركز الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين من الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنيه، بجانب الشغل الخخطي والمهاري لتجهيز اللاعبين لمباريات الموسم الجديد.

وتسميل المرحلة الثانية من استعدادات الفريق خوض عدد من المباريات الودية للوقوف على مستوي اللاعبين، والوقوف على التشكيل الأمثل الذى سيلعب به الفريق مباريات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

يذكر أن إدارة نادي طهطا قامت بالتعاقد مع بركات إبراهيم نجم المنيا السابق والقناة والمصري لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم الجديد، خلفا لأشرف السيد ” الساحر” الذى رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي عقب حدوث خلاف مع الإدارة حول قيمة الراتب الشهري الذى يتقاضاه الساحر مما أدي لفشل التجديد معه، واستعانت الإدارة ببركات إبراهيم لخلافته فى الموسم الجديد سعيا للظهور بمستوي مميز لإسعاد الجماهير.

اقرا أيضا:

بعد رحيله عن طهطا.. “سنه” ينضم رسميًا لنادي ملوي بالقسم الثالث

الوسوم