طهطا يحل أزمة “الزيقازيقي” وعودة اللاعب للتدريبات

طهطا يحل أزمة “الزيقازيقي” وعودة اللاعب للتدريبات طهطا - المصدر: النادي

نجح مسؤولو نادي طهطا برئاسة الدكتور عادل حلمي عاصم، فى احتواء أزمة عبدالعال الزيقازيقي، لاعب الوسط، ليبقى اللاعب بصفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

 تفاصيل عودة اللاعب

وقال محمد حسن ميدو، مشرف فريق الكرة بنادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”  إنه تم تقريب وجهات النظر مع اللاعب عبدالعال الزيقازيقي، ونجح في إقناعه بالبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ميدو أن سبب الخلاف كان بسبب المقابل المادي لعقده بعد تجديده للفريق لمدة موسمين، وتم حل الأزمة وإرضاء اللاعب من الناحية المالية، لأنه من اللاعبين الأساسيين والمميزين بصفوف الفريق.

وكان عبدالعال الزيقازيقي قد رحل عن صفوف الفريق بعد أيام من توقيع عقود التجديد مع فريق طهطا، قبل أن يتم إحتواء الموقف ويبقي اللاعب رسميا بصفوف نادي طهطا.

وأوضح ميدو أن اللاعب عبدالعال الزيقازيقي شارك فى مران الفريق اليوم الأربعاء الذى أقيم على ملعب النادي، ليستكمل فترة الإعداد مع باقي زملائه بالفريق، وحرص على تواجده نظرًا لخبراته الطويلة ودوره المؤثر فى بقاء الفريق خلال الموسم الماضي.

وسبق للاعب عبدالعال الزيقازيقي اللعب عده مواسم بصفوف نادي سوهاج، وصعد معهم للترقي، قبل أن يتنقل لصفوف طهطا خلال الموسم الماضي، وساهم بقاء الفريق بالقسم الثاني بعد احتلال المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

يذكر أن فريق طهطا قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني يوم 20 يوليو، على ملعب النادي من أجل تجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم الجديد، وذلك تحت قيادة بركات إبراهيم نجم المنيا السابق الذى تم التعاقد معه بداية هذا الموسم، خلفا لأشرف السيد “الساحر” الذى رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم بسبب خلاف بينه وبين إدارة النادي حول قيمة الراتب الشهري خلال الموسم الجديد، بعد طلب الساحر زيادة راتبه عن 15 ألف جنيه ولكن رفضت الإدارة مطلبه وتمكست بهذا المبلغ وفقا لإمكانيات النادي ما أدي لرحيلة وتعيين بركات إبراهيم خلفا له لقيادة المهمة فى الموسم الجديد سعيا لتقديم عروض قوية والبقاء بالفريق بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد.

اقرأ أيضًا:

طهطا يتعاقد مع إسلام حامد جناح الداخلية لمدة 3 مواسم

 

 

الوسوم