طهطا يحدد منتصف أغسطس موعدًا لصرف مقدم العقود بعد أزمة رامبو

طهطا يحدد منتصف أغسطس موعدًا لصرف مقدم العقود  بعد أزمة رامبو ركات إبراهيم يوقع عقود تدريب طهطا المصدر: نادي طهط

استقر مسؤولو نادي  طهطا بقيادة الدكتور عادل حلمي عاصم، على تحديد موعد لصرف مستحقات اللاعبين الجدد والقدامى، من مقدم عقود الموسم الجديد، استعدادًا لمنافسات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال محمد حسن ميدو، المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه سيتم صرف كل مقدمات العقود لجميع لاعبي الفريق سواء القدامى الباقون مع الفريق من الموسم المنقضي، أو الصفقات الجديدة منتصف أغسطس المقبل عقب الانتهاء من قيد اللاعبين رسميًا بقائمة الفريق خلال الموسم بعد فتح باب القيد بالأمس بناء على تعليمات الجبلاية.

وأضاف ميدو أن  مجلس الإدارة يعمل بكل جهد واجتهاد، من أجل توفير موارد مالية للصرف على فريق الكرة، وتوفير متطلبات الموسم الجديد، في ظل سعيه لتخفيف مركز متميز بمجموعة الصعيد تحت قيادة بركات إبراهيم، نجم المنيا السابق، الذي يقود الفريق فنيًا خلال الموسم الحالي.

وكان طهطا قد استغنى عن جهود اللاعب محمود نبيل، نجل مدرب الزمالك السابق، نبيل محمود رامبو، بسبب طلبه الحصول على مقدم التعاقد بعد توقيعه للفريق، ولكن الإدارة طلبته بالانتظار للحصول على المقدم فى الموعد المحدد أسوة بلاعبي الفريق، الأمر الذى انتهى بفسخ التعاقد مع اللاعب، والرحيل عن صفوف نادي طهطا خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

صفقات طهطا

وتعاقد نادي طهطا مع عدد من الصفقات الجديدة استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني، بضم: هيثم شعبان، ظهير أيسر ديروط، وسيف ربيع، مهاجم كوكاكولا، وأحمد سيد، لاعب وسط الأوليمبي، ومحمود شبرا، جناح الأوليمبي، وأحمد عبدالنظير، ومحمد أحمد سنه، ثنائي مركز شباب ناصر ملوي، وحمادة علي، ظهير أيمن وادي دجلة، ومحمد عبدالفتاح زيزو، مهاجم الوليدية، وعمر صلاح، لاعب وسط الداخلية.

كما جدد مجلس إدارة النادي التعاقد مع محمود جميل، قلب الدفاع، وعلي رشاد، الجناح الأيمن للاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، بعد رحيل باسم دنيا وعبدالعال الزيقازيقي، ضمن التحضيرات للموسم الجديد، سعيًا لتقديم موسم قوي ومميز.

اقرأ أيضًا:

خلاف على المقابل ينهي علاقه الزقازيقي بنادي طهطا

بعد أيام من التعاقد.. طهطا يفسخ تعاقده مع نجل “رامبو”

 

الوسوم