طهطا يجدد تعاقده مع “دنيا” لموسمين

طهطا يجدد تعاقده مع “دنيا” لموسمين طهطا - المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة نادي طهطا، برئاسة الدكتور عادل حلمي، في إقناع باسم دنيا، لاعب وسط الفريق، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

تأكيد الإدارة

وقال هيثم جمعه، عضو مجلس إدارة نادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب باسم دنيا، وقع رسميًا عقود التجديد للفريق لمدة موسمين، وذلك بعد إنهاء الاتفاقات المالية بين النادي واللاعب، ليستمر مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف جمعه أن باسم دنيا من اللاعبين البارزين بصفوف الفريق، وتواجده بصفوف الفريق إضافة للفريق.

مسيرة باسم

وسبق لباسم دنيا اللعب لصفوف نادي المراغة وديروط ثم انتقل لنادي طهطا ولعب مع الفريق موسم ونصف، وساهم في صعود الفريق من القسم الثالث الي الثاني.

وكانت إدارة نادي طهطا قد تمكنت من قبل تجديد التعاقد مع ثلاثي الفريق علي رشاد الظهير الأيمن، ومحمود جميل قلب الدفاع، ومحمود زيزو ليبقوا مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، ضمن حرص النادي علي الحفاظ على قوامه الاساسي، سعيا للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد.

وجاء التجديد مع اللاعب باسم دنيا وفقا لرغبة مدرب الفريق الجديد بركات إبراهيم الذي طلب تواجد اللاعب نظرا لخبرته وأنه من الأعمدة الرئيسية بالفريق.

وكانت إدارة نادي طهطا قد تعاقدت مع نجم المنيا السابق بركات إبراهيم لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد، بعد فشل التجديد لأشرف السيد مدرب الفريق بسبب خلاف حول المقابل المادي في راتبه الشهري، ثم دخلت الإدارة في مفاوضات مع عده مدربين وتم التوصل لاتفاق مع إكرامي عبدالعزيز نجم غزل المحلة واعلنت الإدارة عن توليه القيادة الفنية ولكن خلف وعده معهم، وتولي تدريب نادي الزرقا، لتتمكن الإدارة من التوصل لاتفاق مع بركات إبراهيم لقيادة الفريق، والذي استعان بكريم عبدالحكيم مدرب الجونه السابق لتولي منصب المدرب العام، وأبقت الإدارة علي باقي الجهاز الفنى بوجود علي فتحي، المدرب المساعد، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

يذكر أن فريق طهطا أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد ٣٤ تحت قيادة اشرف السيد الذي رحل بنهاية الموسم عن تدريب الفريق، ليتولى بركات إبراهيم

المهمة.

اقرأ أيضًا:

طهطا يتعاقد مع صانع ألعاب ناصر ملوي

 

 

الوسوم