طهطا يتعاقد مع مهاجم كوكاكولا لمدة موسمين

طهطا يتعاقد مع مهاجم كوكاكولا لمدة موسمين سيف ربيع يوقع لطهطا المصدر النادي

نجح مجلس إدارة نادي طهطا، برئاسة الدكتور عادل حلمي عاصم، في التعاقد مع سيف ربيع، مهاجم فريق كوكاكولا، لدعم هجوم الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

تفاصيل الصفقة

وقال هيثم جمعة، عضو مجلس إدارة نادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب سيف ربيع وقع رسميا على عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، قادما من صفوف كوكاكولا، وتم التعاقد معه وفقا لرغبة بركات إبراهيم، المدير الفني، الذي طلب ضمه للفريق.

ووقع اللاعب سيف ربيع في حضور محمد حسن ميدو، أمين صندوق النادي ومشرف الكرة بالفريق، لدعم خط هجوم فريق طهطا.

ويأتي التعاقد مع اللاعب إسلام ربيع لتعويض رحيل فرغل بالو، والذي انتهت إعارته وعاد لصفوف القوصية، وكذلك رحيل علي سلام الذي انتقل لصفوف مركز شباب الساحة، وانتهاء إعارة سعيد أحمد والذي انتقل لصفوف ديروط.

صفقات طهطا الجديدة

وينضم ربيع لقائمة الصفقات الجديدة التي يجريها نادي طهطا استعدادا للموسم الجديد، وهم هيثم شعبان الظهير الأيسر لديروط، ومحمد عبدالفتاح زيزو مهاجم الوليدية، وعمر صلاح لاعب وسط الداخلية، وأحمد سيد لاعب وسط الأوليمبي، ومحمود شبرا جناح فريق الأوليمبي، ومحمود نبيل رامبو مدافع فريق الأوليمبي، وحمادة علي ظهير أيمن فريق وادي دجلة، وثنائي مركز شباب ناصر ملوي أحمد عبدالنظير الظهير الأيسر، ومحمد أحمد سنة صانع الألعاب.

ويسعى الجهاز الفني لنادي طهطا بقيادة بركات إبراهيم، إلى ضم بعض الصفقات الجديدة لاستكمال ملف تدعيم الفريق استعدادا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، بعد تسلمه قيادة الفريق هذا الموسم خلفا لأشرف السيد الذي رحل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم وبقاء الفريق بدوري القسم الثاني.

ولكن حدث خلاف بينه وبين الإدارة حول المقابل المادي، وهو ما أدى لفشل التجديد معه، مما دفع الإدارة لمفاوضة بركات إبراهيم مدرب الفيوم السابق، بقيادة الفريق خلال الموسم الجديد، سعيا لتقديم موسم قوي ومميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة لإسعاد جماهير طهطا التي تساند الفريق بكل قوة لتحقيق النجاح في تلك التجربة الجديدة.

اقرأ أيضًا:

بشكل مفاجئ.. المنيا يخطر 4 لاعبين بالرحيل وفقًا لرغبة سمير كمونة

عرض المزيد من التفاصيل المنيا يجدد التعاقد مع حارس مرماه لدعم فريق الصالات بالدوري الممتاز

الوسوم