طهطا يتعاقد مع مصطفى صادق مدافع ديروط لمدة موسمين

طهطا يتعاقد مع مصطفى صادق مدافع ديروط لمدة موسمين مصطفى صادق يوقع لطهطا -المصدر: النادى

نجح مجلس إدارة نادي طهطا برئاسة الدكتور عادل حلمي عاصم، في التعاقد مع مصطفى صادق، مدافع فريق ديروط، وذلك ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال هيثم جمعة، عضو مجلس إدارة نادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب مصطفى صادق وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق ديروط، وذلك من أجل تدعيم خط الدفاع، بعد رحيل محمود نبيل رامبو قلب الدفاع، بعد أيام من التعاقد معه، لخلاف بشأن مقدم عقده مع النادي.

وجاء التعاقد مع اللاعب مصطفى صادق وفقًا لرغبة بركات إبراهيم المدير الفني لفريق طهطا، سعيًا لتدعيم خطوط الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف جمعة أن اللاعب مصطفى صادق إضافة قوية لخط الدفاع، نظرًا لخبرته وتميزه في الكرات العالية، وسيكون إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

صفقات نادي طهطا

وينضم مصطفى صادق لقائمة الوافدين الجدد لنادي طهطا بعد التعاقد مع هيثم شعبان الظهير الأيسر لديروط، ومحمود شبرا جناح الأوليمبي، ومحمد عبد الفتاح زيزو مهاجم الوليدية، وعلاء جمعة ريشة مهاجم فريق الحمام، وعمر صلاح لاعب وسط الداخلية، وسيف ربيع مهاجم كوكاكولا، وحمادة علي ظهير وادي دجلة، وإسلام حامد جناح فريق الداخلية، وأحمد عبد النظير الظهير الأيسر لناصر ملوي، ومحمد أحمد سنة صانع ألعاب فريق ناصر ملوي.

كما جددت إدارة نادي طهطا التعاقد مع ثلاثة لاعبين من أصحاب العقود المنتهية وهم: علي رشاد جناح الفريق، ومحمود جميل قلب الدفاع، وعبدالعال الزقازيقي لاعب الوسط، فيما تم التراجع عن صفقة اللاعب باسم دنيا بعد أيام من تجديد التعاقد معه بسبب عدم انتظامه في التدريبات.

 ويطمح طهطا بقيادة بركات إبراهيم لتقديم موسم قوي ومميز سعيًا لدخول المربع الذهبي، وإسعاد جماهير النادي الوفية خلال الفترة المقبلة، بعد تمكن الفريق من البقاء بالقسم الثاني خلال الموسم الماضي واحتلاله المركز التاسع برصيد 34 نقطة. وجددت الإدارة التعاقد مع بركات إبراهيم لتولي المهمة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

اقرأ أيضا..
الهلال بطهطا يؤجل بداية إعداده للقسم الرابع إلى 17 أغسطس

الوسوم