طهطا يتحفز لمعركة الصعايدة بصفقات جديدة

بدأ الجهاز الفني لنادي طهطا بقيادة الدكتور أيمن صديق، بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي في ترتيب الأوضاع استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بعد نجاح الفريق في حصد المركز الخامس بالموسم الماضي برصيد 35 نقطة في مجموعة جنوب الصعيد.

وكشف مصطفى إسماعيل، المدير الإداري لنادي طهطا، إن الجهاز الفني أبقى على 12 لاعبا من بينهم 7 لاعبين مرتبطين بعقود مع النادي و5 لاعبين تم تجديد التعاقد معهم لوجودهم مع الفريق في الموسم الجديد ليكون قواما رئيسا للفريق في الموسم المقبل.

وقال الدكتور أيمن صديق، المدير الفني لطهطا أن القائمة الأولى ضمت السباعي محمد ثروت منصور، وأحمد عيد صديق، وبدوي ناصر، وأحمد عبد العال خلف، وكريم جمال السيد، وأحمد محمد علي إبراهيم، وعامر علي، وأن هؤلاء اللاعبين على ذمة النادي.

وأوضح مصطفى إسماعيل أن هناك 5 لاعبين تم تجديد التعاقد معهم وهم رضا الحضري، حارس المرمى، ومدحت رمضان، قائد الفريق، ومحمد مصطفى، لاعب الوسط، وأدهم عيطة، قلب الدفاع، وأحمد رمضان، صانع الألعاب، ورجب صلاح قلب الدفاع، مشيرا إلى أنه سيتم قيد السداسي ضمن القائمة الثانية للفريق استعدادا للقسم الثاني.

وشهد نادي طهطا ميركاتو ساخنا في الانتقالات الصيفية من أجل دعم الصفوف والقدرة على منافسة كبار الصعايدة ولعل الصفقات الجديدة هي الوسيلة التى يسعى إليها الجهاز الفنى فى الموسم الجديد بالإضافة لعناصر الخبرة بالفريق.

وأوضح إسماعيل أن النادي تمكن من ضم مجموعة مميزة من اللاعبين لدعم الصفوف وأن النادي تعاقد مع 13 لاعبا ليكون لديه قواما جيدا للموسم الجديد.

وأشار إسماعيل إلى أن قائمة الصفقات الجديدة تضم ثنائي حراسة المرمى ناجى محمد حارس غرب سهيل، ومحمد علي حارس البلاستيك، بالإضافة إلى أحمد بيبو مدافع المقاولون العرب وأحمد ربيع مدافع حرس الحدود، ومحمد عبد الغني الظهير الأيمن، ومصطفى عيد جونيور رأس الحربة، ومحمد طه لاعب غرب سهيل، ومعتز علي لاعب وسط قنا، وهيثم حامد مهاجم نادي قفط، وعاصم عبد اللاه مهاجم سوهاج، وأحمد كشري الظهير الأيسر، وإبراهيم حسن الحاوي لاعب وسط الغردقة، ومعتز بلبل لاعب وسط بشتيل.

وأوضح أيمن صديق، مدرب طهطا، أن الفريق يحاجة ماسة لضم لاعب في مركز الظهير الأيسر لختام تعاقدات الفريق الصيفية قبل انتهاء فترة القيد مؤكدا أن النادي يركز في الأيام المقبلة على ضم لاعب في هذا المركز يكون مميزا.

وحسم الجهاز الفني لطهطا قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق نظرا لعدم الحاجة لجهودهم في المرحلة المقبلة من دوري القسم الثاني.

وشملت قائمة الراحلين ثنائي حراسة المرمى شهاب محمد ووليد سعد، بالإضافة إلى محمد العربي وطه علي وأحمد نبيل، وجميس أديبايور، وحازم أيمن وعلي غزال، وأحمد الفيومي ومحمود شبرا، ومحمود حبيش وياسر رأفت ومصطفى خليفة.

الوسوم