هكذا استعد طهطا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني

هكذا استعد طهطا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني هكذا استعد طهطا للموسم الجديد

يسعى الجهاز الفني لنادي طهطا بقيادة بركات إبراهيم المدير الفني الجديد، إلى ترتيب أوضاع فريقه، استعدادًا لمنافسات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، سعيًا لتقديم موسم قوي وتحقيق نتائج مميزة والابتعاد بالفريق عن مراكز الخطر والهبوط.

ومن خلال “استاد ولاد البلد” نلقي الضوء على استعدادات وتحضيرات الفريق الطهطاوي للموسم الجديد.

البداية من طهطا

يقول بركات إبراهيم، المدير الفني لطهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق بدأ فترة الإعداد 21 يوليو الماضي، وسيتم تقسيمها على مراحل، لتجهيز الفريق بأفضل صورة قبل انطلاق المباريات الرسمية للموسم الجديد.

وأضاف إبراهيم أن المرحلة الأولى مستمرة لمدة ثلاثة أسابيع داخل مدينة طهطا، ويتدرب فيها الفريق على ملعب النادي، وستكون مرحلة إعداد عام والتركيز فيها على الجانب البدني ورفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، لتجهيزهم بكل قوة للموسم الجديد، وتشمل المرحلة تدريبات بدنية إضافة لتدريبات بصالة الجمانيزيوم، وتدريبات بالرمال يتخللها بعض التدريبات بالكرة، والهدف من هذه المرحلة وصول اللاعبين لمعدل بدني مميز بعد فترة الراحة الكبيرة عقب انتهاء الموسم الماضي.

طهطا - المصدر: النادي
طهطا – المصدر: النادي
معسكر خارجي

ويقول محمد حسن ميدو، أمين الصندوق بطهطا ومشرف الكرة، إنه عقب انتهاء المرحلة الأولى سيدخل الفريق معسكرًا تدريبًا مغلقًا خارج المحافظة، بناءً على طلب مدرب الفريق بركات إبراهيم، لاستكمال فترة الإعداد وتجهيز اللاعبين بشكل مناسب للقسم الثاني.

وفي هذا السياق، قال بركات إبراهيم، إن المعسكر سيكون بمدينة ساحلية إما في الإسماعيلية أو بورسعيد، وسيكون المعسكر لمدة أسبوعين، ويتخلله عددًا من المباريات الودية، لتجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن للموسم الجديد، وخلق حالة من الانسجام والتناغم بين صفقات الفريق الجديدة وبين اللاعبين القدامى.

بركات إبراهيم يوقع عقود تدريب طهطا -المصدر: نادي طهطا
بركات إبراهيم يوقع عقود تدريب طهطا -المصدر: نادي طهطا
مرحلة أخيرة

وأشار هيثم جمعة، عضو مجلس الإدارة، إلى أن المرحلة الأخيرة ستكون داخل مدينة طهطا، ويستكمل فيها الفريق عمله الفني، للاستقرار على خطط اللعب والتشكيل المثالي للموسم الجديد، بجانب بعض المباريات الودية كتحضير أخير للموسم  من دوري القسم الثاني.

ملعب النادي

ويقول “ميدو”، إن الإدارة حرصت كل الحرص برئاسة الدكتور عادل حلمي عاصم، على تجهيز ملعب النادي وصيانته بشكل مناسب، حتى يتدرب الفريق على ملعب جيد قبل انطلاق الموسم الجديد. وتابع: “قمنا بتطوير أرضية الملعب وتنجيله بالنجيل الطبيعي وأصبح الملعب جاهزًا، لاستضافة تدريبات ومباريات الفريق خلال الموسم الجديد”.

ملعب طهطا عقب تنجيله استعدادًا للموسم الجديد -المصدر: نادي طهطا

اقرأ أيضًا

الفريق الطهطاوي يتعاقد مع مهاجم كوكاكولا لمدة موسمين

المدير الفني لطهطا يرفض الإعارات.. ويبحث عن حارس ومهاجم

الوسوم