بعد أيام من التعاقد.. طهطا يفسخ تعاقده مع نجل “رامبو”

بعد أيام من التعاقد.. طهطا يفسخ تعاقده مع نجل “رامبو” محمود نبيل رامبو يوقع لنادي طهطا -المصدر: النادي

قرر مجلس إدارة نادي طهطا برئاسة الدكتور عادل حلمي عاصم، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بركات إبراهيم، فسخ التعاقد مع محمود نبيل “رامبو” وذلك بعد أيام قليلة من التعاقد معه، لدعم دفاعات الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وكانت إدارة طهطا قد تعاقدت منذ أيام مع اللاعب محمود نبيل “رامبو”، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف الأوليمبي.

وقال محمد حسن ميدو، أمين صندوق نادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن السبب الحقيقي لرحيل اللاعب رامبو وفسخ التعاقد معه هو رغبته في الحصول على مقدم العقد خلال هذه الفترة، ولكن النادي وضع موعدًا سيتم صرف فيه كل مقدمات العقود خلال شهر أغسطس المقبل لجميع اللاعبين.

وأضاف ميدو: “حصل اللاعب رامبو على العقود التي وقع عليها، ليرحل عن صفوف الفريق ويكون خارج حساباتنا في الموسم الجديد من دوري القسم الثاني”.

وشهدت الساعات الماضية فسخ النادي التعاقد مع ثنائي الوسط باسم دنيا، بعد أيام من التجديد معه، وذلك بسبب عدم انتظامه في التدريبات، وكذلك عبدالعال الزيقازيقي بسبب خلاف على المقابل المادي بعد تجديده للفريق.

صفقات طهطا

وتعاقد نادي طهطا مع عدد من الصفقات الجديدة استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني، بضم: هيثم شعبان ظهير أيسر ديروط، وسيف ربيع مهاجم كوكاكولا، وأحمد سيد لاعب وسط الأوليمبي، ومحمود شبرا جناح الأوليمبي، وأحمد عبدالنظير ومحمد أحمد سنه ثنائى مركز شباب ناصر ملوي، وحمادة علي ظهير أيمن وادي دجلة، ومحمد عبدالفتاح زيزو مهاجم الوليدية، وعمر صلاح لاعب وسط الداخلية.

كما جدد مجلس إدارة النادي التعاقد مع محمود جميل قلب الدفاع، وعلي رشاد الجناح الأيمن للاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، وذلك بعد رحيل باسم دنيا وعبدالعال الزيقازيقي.

اقرأ أيضا:
خلاف على المقابل ينهي علاقه الزقازيقي بطهطا
عدم الانتظام في التدريبات يتسبب في رحيل “دنيا” 

الوسوم