طهطا يتعاقد مع إسلام حامد جناح الداخلية لمدة 3 مواسم

طهطا يتعاقد مع إسلام حامد جناح الداخلية لمدة 3 مواسم إسلام حامد يوقع لطهطا - المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة نادي طهطا برئاسة الدكتور عادل حلمي عاصم، في التعاقد مع اللاعب إسلام حامد واصل، جناح فريق الداخلية، ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق لدعم صفوفه، استعدادًا لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال هيثم جمعة، عضو إدارة نادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب إسلام حامد وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق الداخلية، وتم التعاقد معه وفقًا لطلب المدير الفني للفريق بركات إبراهيم، في إطار خطة التدعيمات الجديدة للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وأضاف ميدو: “اللاعب إسلام حامد يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، ويملك سرعات عالية، وهو شجعنا على التعاقد معه، لتدعيم المنطقة الهجومية للفريق خلال منافسات الموسم الجديد”.

ويعد اللاعب إسلام حامد هو ثاني لاعبي فريق الداخلية الذي ينضم لنادي طهطا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع عمر صلاح لاعب الوسط.

صفقات فريق طهطا

ونجح نادي طهطا في إبرام العديد من الصفقات بضم ثنائي الأوليمبي أحمد سيد لاعب الوسط، ومحمود شبرا جناح الفريق، وضم ثنائي مركز شباب ناصر ملوي أحمد عبدالنظير الظهير الأيسر، ومحمد أحمد سنة صانع الألعاب، وعمر صلاح لاعب وسط الداخلية، وحمادة علي الظهير الأيمن لوادي دجلة، ومحمد عبدالفتاح زيزو مهاجم فريق الوليدية، وهيثم شعبان الظهير الأيسر لديروط، وعلاء جمعة ريشة مهاجم فريق الحمام، وسيف ربيع مهاجم فريق كوكاكولا، إضافة لإسلام حامد المنضم حديثًا للفريق، ضمن التدعيمات الصيفية للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ونجح الفريق الطهطاوي في إنهاء الموسم الماضي بالمركز التاسع، برصيد 34 نقطة، تحت قيادة أشرف السيد “الساحر” وهرب الفريق من الهبوط لدوري القسم الثالث، ولكن لم يكمل الساحر مهمته مع فريق طهطا، بسبب الخلاف مع الإدارة  بشأن الراتب الشهري، ما دفع المجلس للتعاقد مع بركات إبراهيم لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي من دوري القسم الثاني.

اقرأ أيضا:
روماني ناشد لاعب وسط صدفا ينضم للهلال بطهطا لمدة 3 مواسم

 

 

الوسوم