ولاد البلد

طنطا يواجه الزمالك وحرس الحدود وديا قبل استئناف الدوري

طنطا يواجه الزمالك وحرس الحدود وديا قبل استئناف الدوري طنطا المركز الإعلامي
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، بقيادة أيمن المزين، على خوض وديتين، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويواجه أبناء السيد البدوي فريق الزمالك يوم 28 من الشهر الحالي، ثم يخوض مباراة ضد حرس الحدود في اليوم التالي29، ضمن استعدادات الفريق الطنطاوي لاستئناف مسابقة الدوري من جديد.
وأعلن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا عن فسخ التعاقد مع لاعب الفريق، الحسن ضيوف بالتراضي بين الطرفين، ليصبح الأخير حرا في الانتقال لأي فريق خلال الفترة المقبلة.
ولم يخض الحسن ضيوف مباريات مع طنطا خلال الفترة السابقة قبل توقف الدوري، بسبب وجود عناصر مهمة في مركزه، ولم يحصل علي فرصة المشاركة سوى في مباريات قليلة.
وأعلن نادي طنطا خلال الفترة القليلة الماضية، عن فسخ التعاقد بالتراضي مع كل من تاديو لوانجا وماريو بيرنارد خلال الفترة الحالية، لأسباب فنية.
وأتى فسخ التعاقد، لأن الثنائي لم يشارك مع الفريق خلال الموسم الحالي سوى في مباريات قليلة، بسبب إيقاف جميع المسابقات، بعد تفشي فيروس كورونا.
ويقيم الجهاز الفني لنادي طنطا معسكرا مغلقا في الإسكندرية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.
واستقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا على خوض، ثلاثة مباريات ودية خلال معسكره المغلق، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.
وخاض طنطا وديتين ضد كل من الاتحاد السكندري، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أما مباراة إنبي، فانتهت بالتعادل السلبي.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني عن عودة النشاط الرياضي في مصر، وعودة الدوري المصري بداية من يوم 7 أغسطس المقبل.
الوسوم