طنطا يحصل على خدمات محمد أبو شعيشع استعدادا للممتاز

طنطا يحصل على خدمات محمد أبو شعيشع استعدادا للممتاز محمد أبو شعيشع: وكيل اللاعب

نجح مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة فايز عريبي في الحصول على خدمات محمد أبو شعيشع، في صفقة انتقال حر وذلك في رابع صفقات الفريق الطنطاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا للممتاز.

وبحسب وكيل اللاعب جاء التعاقد مع أبو شعيشع  بعدما شاهده أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، ووجد أنه يمتلك من الإمكانيات التي تساعد الفريق الطنطاوي في تلبية احتياجاته خلال الموسم الجديد.
وحضر اللاعب لمقر النادي بصحبة وكيله وائل الجمل وجمعته جلسة مع أيمن المزين المدير الفني، وأحمد ثروت نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد أبو فريخه عضو مجلس الإدارة، وعلاء عكاشه مدير الكرة، وانتهت الجلسة بتوقيع محمد أبو شعيشع على عقود انتقاله لصفوف الفريق لمدة موسمين.
وسبق لمحمد أبو شعيشع اللعب ضمن صفوف أندية المقاولون العرب، والمصري، قبل الانتقال لصفوف طنطا ليمثل عنصر خبرة في فريق أبناء السيد البدوي هذا الموسم استعدادا للممتاز.
كما تعاقد النادي الطنطاوي منذ يومين مع على فرج حارس حرس الحدود وبتروجيت السابق، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وذلك لسد احتياجات الفريق فى مركز حراسة المرمى، خاصة بعد تعليق تجديد إسلام طارق لصفوف الفريق والذي لم يتم حتى الأن.
الصفقات
وضم الفريق الطنطاوي خمس صفقات حتى الأن استعدادا للممتاز، إذ ضم لصفوفه أحمد فهمي لاعب غزل المحلة،جون مانجا لاعب النصر للتعدين، ومحمد أبو شعيشع لاعب المقاولون العرب، وعلى فرج حارس حرس الحدود.
فترة الإعداد
وكان بدأ أبناء السيد البدوي فترة الإعداد منذ شهر يونيو الماضي، شملت فترة الإعداد التركيز على الجوانب البدنية لرفع معدل اللياقة للاعبين بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها، كما شهد الإعداد ظهور الصفقات الجديدة واللاعبين الذي أبقى عليهم طنطا ضمن القائمة الأولى، تحت قيادة فنية لأيمن المزين.
وكان خاض الفريق الأول لنادي طنطا مباراة ودية أمام نظيره الفريق الأول المطاحن، وانتهي اللقاء بفوز أبناء السيد البدوي بثلاثة أهداف، وذلك في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز.
طنطا
وكان اختتم طنطا الموسم الماضي وهو يحتل صدارة المجموعة الثالثة بحري، ليصعد للدوري الممتاز بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.
الوسوم