تعرف على خطط الحمام لتصحيح المسار في فترة الإعداد للقسم الثاني

تعرف على خطط الحمام لتصحيح المسار في فترة الإعداد للقسم الثاني طريق الحمام لتصحيح المسار في فترة الإعداد للموسم الجديد

وقع فريق الحمام المطروحي في موقف لا يحسد عليه الموسم الماضي، بعدما صارع الفريق على الهبوط، ونجح في البقاء في الجولة الأخيرة من الدوري.

ويعمل مجلس الإدارة برئاسة عدلي رسلان، ونائبه نور رسلان، على ترتيب الأوراق وعمل فترة إعداد متميزة ليتواجد الفريق المطروحي في مركز يليق به. ويستعرض لكم “استاد ولاد البلد”، خطة الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد.

قال أحمد فكري الصغير، المدير الفني للفريق، إن اللاعبين بدأو فترة الإعداد في 20 يوليو الماضي، وخاض الفريق وديتين للتعرف على مستوى اللاعبين مع الترام، أحد أندية القسم الثالث، وأسوان، من الدوري الممتاز، خسر الفريق في المباراتين، مشيرًا إلى أنهم لم ينظروا إلى النتائج الآن ولكن يركزون أكثر في التعرف على مستوى اللاعبين، ومشاهدة صفقات من المفترض ضمها للفريق لتجربة اللاعبين.

وأضاف الصغير في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن الفريق حاليًا في أجازة عيد الأضحى، ثم يدخل في معسكر خارجي في الإسكندرية أو الإسماعيلية لم يحدد حتى الآن، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض خلال المعسكر مجموعة مباريات ودية أغلبها مع أندية الدوري الممتاز، وستكون هناك مباراة مع الإسماعيلي بعد العيد، لأن الدراويش سيعسكرون في أفريكانو بالإسكندرية.

وأشار الصغير إلى أن الفريق تواصل مع نور رسلان، نائب رئيس النادي، للحديث عن إمكانيات الفريق المادية، والذي من جانبه أكد أن الإمكانيات المادية متوفرة للفريق والموارد المادية جيدة، مع إقامة فترة إعداد متميزة لتصحيح المسار مع مدير فني محترم لديه الطموح لعمل شئ مع النادي.

الحمام

يلعب فريق الحمام المطروحي في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، كان مصطفى عبده المنياوي، يتولى قيادة الفريق في الموسم المُقبل، لعب الفريق المطروحي مبارياتهم، ولكن ساءت النتائج ما جعله يصارع على الهبوط للقسم الثالث.

وفي الجولات الأخيرة هبط سيدي سالم، والجزيرة، وشباب تلا رسميًا إلى القسم الثالث، وانحصرت البطاقة الرابعة للهبوط بين الحمام وكفر الشيخ، حتى تعادل كفر الشيخ أمام دمنهور، وفاز الحمام على سيدي سالم بالجولة الأحيرة، ليضمن بقاءه رسميًا في القسم الثاني.

الجدير بالذكر أن محافظة مطروح يمثلها في الدوري الرجاء والحمام، بعد هبوط الجزيرة للقسم الثالث، وعدم نجاح الحرية في الصعود للقسم الثاني، بعد التأهل إلى دورة الترقي.

اقرأ أيضًا:

الحمام المطروحي يعلن تشكيل الجهاز الفني بقيادة “الصغير”

الوسوم