ولاد البلد

طبيب دمنهور يتحدث عن الإجراءات الاحترازية للفريق (فيديو)

طبيب دمنهور يتحدث عن الإجراءات الاحترازية للفريق (فيديو) أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ قليل عن عودة التدريبات في 20 يونيو الجاري، وعن عودة الدوري أشار لإمكانية العودة 25 يوليو المقبل

أكد نشأت أباظة، طبيب فريق دمنهور، أن الفريق ملتزم بالإجراءات الاحترازية في التدريبات والمباريات الوية والرسمية، في ظل وجود فيروس كورونا.

قال أباظة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تم إجراء المسحات الطبية للفريق، وسيلتزم النادي بكافة الإجراءات الاحترازية أثناء التدريب، والمباريات الودية، حرصا على سلامة اللاعبين.

وأضاف طبيب الفريق، أصدرنا تعليمات صارمة على اللاعبين، بشأن البعد عن التجمعات، وعدم حضور أي حفلات أو أفراح أو ما شابه، لأن التجمعات تكون عرضة لنقل الفيروس، وتم تجهيز غزف خلع الملابس والملعب من تطهير وتعقيم، لتمر الفترة المقبلة بسلام على الجميع.

ويلعب فريق دمنهور في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويتصدر الفريق المجموعة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز الثاني وفاركو صاحب المركز الثالث.

وتولى كمال فريد المسؤولية الفنية بعد رحيل خالد القماش الذي أدار الفريق في مباراتي فاركو والمنصور وخسرهم الفريق البحراوي، ليتم إسناد المهمة لكمال الفريد الذي كان فردًا من الجهاز المعاون.

كما بدأ أحمد ساري الموسم على رأس القيادة الفنية، ولكن رحل بعد الخسارة من غزل المحلة في الدور الأول.

الوسوم