ولاد البلد

طبيب المنصورة: تعافي حالات كورونا بالفريق ولا يوجد إصابات جديدة (فيديو)

طبيب المنصورة: تعافي حالات كورونا بالفريق ولا يوجد إصابات جديدة (فيديو) علاء الجوهري - تصوير: إيمان عادل

أكد علاء الجوهري، طبيب فريق المنصورة، أن الفريق جاهز لعودة مباريات دوري القسم الثاني، التي تستكمل يوم 20 سبتمبر الحالي، بعد إيقاف أكثر من 5 أشهر بسبب فيروس كورونا.

قال الجوهري لـ”استاد ولاد البلد”،  لا يوجد إصابات في الفريق، وتم تعافي اللاعبين الذين أصيبوا بالكورونا وانضموا للتدريبات الجماعية، والجميع مستعد الخمس مباريات المتبقية لتحقيق حلم الصعود”.

وأضاف طبيب الفريق، أنه مع بداية الموسم لا يوجد إصابات ملاعب، ما عدا نادر السيد، الذي أجرى عملية الرباط الصليبي، وأتمنى إسعاد الجماهير في المباريات المتبقية والجميع في النادي على قلب رجل واحد من أجل الصعود”.

ويلعب فريق المنصورة في المجموعة الثالثة بحري، بدوري القسم الثاني، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق دمنهور المتصدر.

وتولى ياسر عبد الواحد، المسؤولية الفنية للفريق، عقب رحيل رضا العيسوي، المدير الفني السابق، بعد خروج الفريق من كأس مصر والخسارة من أبو قير للأسمدة.

وكان عبد الواحد ضمن الجهاز المعاون للعيسوي، ووضع مجلس الإدارة ثقتهم فيه، ومنح مسؤولية الفريق الأول، لينتشل الفريق من الاقتراب من المراكز المهددة بالهبوط، إلى المنافسة على الصعود وإحياء الأمل بعدما كان الفريق بعيدا عن المنافسة.

الوسوم