صيد المحلة يفوز على شباب زفتى في أولى التجارب الودية

صيد المحلة يفوز على شباب زفتى في أولى التجارب الودية عادل خضرة في إحدى مبارياته مع صيد المحلة - المصدر: صفحة اللاعب

نجح الفريق الأول لنادي صيد المحلة بالفوز على مركز شباب زفتى، بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الخميس، وذلك في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

 أحداث المباراة 

بدأ اللقاء بتبادل للهجمات من جانب الفريقين دون سيطرة حقيقة على المرميين، وحاول صيد المحلة فرض سيطرته على مجريات المباراة، بينما بادله شباب زفتى السيطرة لتسير المباراة في اتجاه تنافسي، وكلل الصيد سيطرته بأربعة أهداف بينما قلص زفتى النتيجة بتسجيله هدف، لينتهي اللقاء بفوز صيد المحلة، بأربعة أهداف مقابل هدف.

 فترة الإعداد 

ويعد هذا هو اللقاء الودي الأول لفريق صيد المحلة استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث، بينما هذه هي الودية الثالثة لشباب زفتى استعدادًا لدوري القسم الرابع، إذ واجه سمنود وحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء، وفاز على سبورتنج بهدف نظيف، وتلقى الخسارة من صيد المحلة. 

ويحصل صيد المحلة على إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة أربعة أيام، ثم يعود مرة أخرى لاستكمال فترة الإعداد الخاصة به قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث. 

تدعيم الفريق 

ويواصل فريق الصيد تدعيم صفوفه سواء باللاعبين والجهاز الفني، إذ ضم محمد الدسوقي مهاجم المقاولون العرب وسبورتنج كاسل، وجدد تعاقده مع إسلام الجنيدي لاعب الفريق، كما تم التعاقد مع وليد محمود عبد العزيز كمدير لشؤون اللاعبين بالنادي، وذلك خلفاً لأحمد محرز، لتولي ملف الصفقات وكل ما يخص اللاعبين. 

صيد المحلة

 ويلعب صيد المحلة بدوري القسم الثالث، واختتم الموسم الماضي من غمار المنافسة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية.

 ويسعى الصيد هذا الموسم لخوض منافسة قوية يتصدرها منذ البداية ليحسم بطاقة الصعود لصالحه، ويعود من جديد للمشاركة في دوري القسم الثاني.

ويقود الفريق فنيًا طارق السعيد الذي تعاقد معه المجلس في شهر يونيو، لتلبية طموحات الفريق، ويعاونه محمد نصر المدير الإداري.

اقرأ أيضًا..
الصيد بالمحلة يجدد عقد إسلام الجندي استعدادا للموسم الجديد

الوسوم