صيد المحلة يجدد عقد إسلام الجندي استعدادا للموسم الجديد

صيد المحلة يجدد عقد إسلام الجندي استعدادا للموسم الجديد لاعب صيد المحلة: المركز الإعلامي
نجح مجلس إدارة نادي صيد المحلة برئاسة محمد الحليبي في التجديد لإسلام الجندي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.
وبحسب المركز الإعلامي للنادي جمعت اللاعب جلسة مع طارق السعيد المدير الفني للفريق، ومحمد الحليبي رئيس النادي، ووليد عبد العزيز إداري الفريق، للاتفاق على بنود التعاقد، وانتهت الجلسة بتوقيعه على عقود تجديده لصفوف الفريق لمدة موسمين
وسبق لإسلام الجندي اللعب ضمن صفوف الإنتاج الحربي، إضافة لتواجده بصوف صيد المحلة لمدة ثلاثة مواسم قبل التجديد هذا العام.
الصفقات
وكان صيد المحلة قد تعاقد منذ يومين مع محمد الدسوقي مهاجم المقاولون العرب، وسبورتنج كاسل، ونبروه ومنتخب مصر للشباب، لمدة موسمين، وذلك ضمن استعدادات الفريق لتدعيم صفوفه قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.
الجهاز الفني
ويواصل فريق صيد المحلة تدعيم صفوفه سواء باللاعبين والجهاز الفني، إذ تم التعاقد مع وليد محمود عبد العزيز كمدير لشؤون اللاعبين بالنادي، وذلك خلفا لأحمد محرز، من أجل تولى ملف الصفقات وكل ما يخص اللاعبين.
وأعرب وليد عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، عن سعادته بتولي هذا المنصب داخل نادي محترف، وبجانب جهاز فني يضم مجموعة من الكوادر التى تطمح في تحقيق حلم الصعود لدوري القسم الثاني.
وتابع عبد العزيز حديثه أن الفريق يطمح في التعاقد مع لاعبين يكونوا إضافة قوية لفريق صيد المحلة وتلبية طموحاته، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي لا يتأخر في عمل شىء، من أجل تحقيق الهدف المتفق عليه مع الجهاز الفني وهو العودة هذا الموسم للقسم الثاني.
صيد المحلة
ويلعب صيد المحلة بدوري القسم الثالث، واختتم الموسم الماضي من غمار المنافسة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية.
ويسعى صيد المحلة هذا الموسم لخوض منافسة قوية يتصدرها منذ البداية ليحسم بطاقة الصعود لصالحه، ويعود من جديد للمشاركة في دوري القسم الثاني، ويقود الفريق فنيا طارق السعيد الذي تعاقد معه المجلس في شهر يونيو الماضي لتلبية طموحات الفريق، ويعاونه محمد نصر المدير الإداري.
الوسوم