صيد المحلة يحصل على خدمات محمد الدسوقي استعدادًا للموسم الجديد

صيد المحلة يحصل على خدمات محمد الدسوقي استعدادًا للموسم الجديد محمد الدسوقي - المركز الإعلامي لسبورتنج كاسل

نجح مجلس إدارة نادي صيد المحلة برئاسة محمد الحليبي، في الحصول على خدمات محمد الدسوقي لاعب نبروة، لمدة موسمين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وبحسب اللاعب، فإن جلسة جمعته مع طارق السعيد المدير الفني للفريق، ومحمد الحليبي رئيس النادي، ووليد عبد العزيز إداري الفريق، للاتفاق على بنود التعاقد، وانتهت الجلسة بتوقيعه على عقود انتقاله لصفوف صيد المحلة، لمدة موسمين.

ودخل صيد المحلة في مفاوضات مع نبروة من أجل إتمام التعاقد مع محمد الدسوقي مهاجم الفريق، انتهت المفاوضات بحصول اللاعب على الاستغناء الخاص به من فريقه القديم بمبلغ 30 ألف جنيه.

وسبق للدسوقي اللعب ضمن صفوف فريق المقاولون العرب وزامل محمد صلاح، وسبورتنج كاسل وحصل على هداف الفريق، ثم انتقل لنبروه وقدم موسمًا جيدًا مع الفريق، ثم العودة مرة أخرى لنادي صيد المحلة، الذي لعب معه منذ أكثر من موسم.

محمد الدسوقي

وقال محمد الدسوقي مهاجم صيد المحلة المنضم حديثًا لصفوف الفريق في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد”، إن انضمامه لفريق الصيد خطوة جديدة، وإنه يشعر بالسعادة للعودة مرة ثانية لبيته، مشيرًا إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يلعب بها ضمن صفوف الفريق المحلاوي، إذ شارك معهم عندما كانوا يلعبون بالقسم الثاني منذ سنوات.

وتابع الدسوقي حديثه أنه يسعى لأن يكون إضافة للفريق وأن يكون عند حسن ظن الجميع، وذلك للعودة بنادي الصيد لمكانته الطبيعية بدوري القسم الثاني، مضيفًا أن النادي أنشأ فريق قوي هذا العام وضم لاعبين مميزين هدفهم واحد وهو الصعود.

وأتم حديثه بأن مجلس الإدارة واللاعبين والجميع داخل النادي يسعى هذا الموسم للتكاتف مًعا من أجل تخطي العقبات، والوصول إلى الحلم الذي كان قريبًا من نادي الصيد منذ موسمين، لكن لم يكلل بالنجاح.

صيد المحلة

ويلعب صيد المحلة بدوري القسم الثالث، واختتم الموسم الماضي من غمار المنافسة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية.

ويسعى الصيد هذا الموسم لخوض منافسة قوية يتصدرها منذ البداية ليحسم بطاقة الصعود لصالحه، ويعود من جديد للمشاركة في دوري القسم الثاني، ويقود الفريق فنيًا طارق السعيد الذي تعاقد معه المجلس في شهر يونيو لتلبية طموحات الفريق.

 

اقرأ أيضًا..
الألومنيوم يضم عادل خضرة الظهير الأيمن لصيد المحلة

الوسوم