صور| وديًا.. شبان بدواي يفوز على نبروه بهدف استعدادًا للموسم الجديد

صور| وديًا.. شبان بدواي يفوز على نبروه بهدف استعدادًا للموسم الجديد نبروه وشبان بدواي وديا _المركز الإعلامي لنبروه
كتب -

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي الرياضي، على نظيره اتحاد نبروه بهدف نظيف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأخير، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل 2019-2020.

وحرص عبداللطيف الدوماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد نبروه الرياضي، على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين وإجراء العديد من التغييرات، لتجربة جميع اللاعبين في أولى مبارياته الودية، حرصًا على استكشاف اللاعبين وتحديد المراكز الشاغرة، والتي تحتاج لدعم قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2019-2020 بدوري القسم الثالث.

وأشرك الدوماني في الشوط الأول اللاعبين: سامح محمود، في حراسة المرمى، وأحمد منصف، وصلاح لالا، ومحمود ناجي باك، ومحمد المنياوي، في خط الضهر، وسيلا أسياجا، ونصر منصور، وأحمد عبدالبصير، ومصطفى شنط، في وسط الملعب.

وقاد الهجوم الثنائي طارق سعد، ومحمد توكل، فيما بدأ الشوط الثاني بتشكيل مختلف، بالإضافة إلى أنه قرر منح اللاعبان محمد السقا، مهاجم الفريق، وعمرو نبيل، لاعب خط الدفاع راحة وعدم الدفع بهما في المباراة لاستكمال البرنامج البدني.

وفي المقابل أعطى محمد المحالي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي الرياضي الفرصة للاعبي الفريق بالمشاركة في المباراة، للوقوف على نقاط الضعف والقوة للفريق.

ونجح اللاعب أحمد رمضان، مهاجم فريق شبان بدواي في اقتناص هدف الفوز مع منتصف الشوط الثاني من اللقاء، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل الشلبي بين الفريقين، وبهذه النتيجة يكون فريق نبروه تلقى الهزيمة في أولى ودياته خلال فترة الإعداد للموسم الجديد 2019_20.

نادي نبروه

ويتكون الجهاز الفني لفريق اتحاد نبروه من: عبداللطيف الدوماني، نجم ناديي الزمالك وغزل المحلة السابق والمدير الفني السابق لفريق بيلا، مديرًا فنيًا، وأنور الصفطاوي ابن نبروه، ونجم نادي غزل المحلة السابق مديرًا للكرة، وعمر إسلام مدربا عامًا، ومحمد حسن، مدربًا مساعدًا، ومدحت كامل، مدربًا لحراس المرمى، وجدي العش، إداريًا، وأحمد صابر، أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بدوري القسم الثالث، ويسعى لتدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، والذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعدما كان قريبًا من ذلك قبل أن يخطف شبان بدواي بطاقة الصعود الترقي.

اقرأ أيضًا:

نادي الذهب والفضة.. نتائج دكرنس في الألعاب الفردية بالموسم المنقضي

بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد

دكرنس يستغني عن هداف المجموعة قبل الموسم الجديد

على الطريقة العالمية.. بني عبيد يقدم صفقاته الجديدة بمؤتمر صحفي (صور)

 

الوسوم