صور| وديًا.. بني سويف 2001 يفوز على الزمالك بثلاثية

صور| وديًا.. بني سويف 2001 يفوز على الزمالك بثلاثية بني سويف والزمالك - المصدر: المشرف على الكرة

فاز فريق كرة القدم مواليد 2001 بنادي بني سويف على نظيره الزمالك بنتيجة 3- 1، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب نادي الزمالك.

بني سويف

وقال محمد الواضح، المشرف على الكرة بنادي بني سويف في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن فريق بني سويف ظهر بمستوى متميز في مباراة اليوم أمام فريق كبير مثل نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن المباراة تأتي في إطار استعدادات فرق الناشئين للموسم الكروي الجديد.

وأضاف الواضح أن أهداف بني سويف جاءت عن طريق اللاعب هشام مصطفى، “هدفين” و اللاعب علي محمد “هدف”، وشهدت المباراة تألق كل عناصر الفريق، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تخوض فرق الناشئين مباريات ودية أخرى مع أندية كبيرة.

وتابع الواضح أن الجهاز الفني لفريق مواليد 2001 بنادي بني سويف يتكون من كلا من: أيمن جاب الله، مشرف عام على قطاع الناشئين، وطارق فتحي، رئيس قطاع الناشئين، ومحمود سيد، مدير فنى، وإسلام عبداللطيف، مدرب، وحسن سلامه مدرب حراس مرمى، وعبدالرحمن كمال، وأحمد ماهر، إداريان، ومحمد سعيد أخصائي علاج طبيعى.

قطاع الناشئين بنادي بني سويف 

وكان مجلس إدارة نادي بني سويف برئاسة المحاسب علي سليم، أعلن من قبل التشكيل النهائي للأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين بالنادي استعدادًا للموسم الجديد ٢٠١٩/٢٠٢٠.

ويضم جهاز فريق ٩٩ طارق فتحي مديرًا فنيًا، ووائل عبدالعال مدربًا، ونبيل شعبان مدرب حراس المرمى، وحسام جابر ومحمد سعيد للعلاج الطبيعي، بينما يضم جهاز فريق ٢٠٠١ محمود سيد مديرًا فنيًا، وإسلام عبد اللطيف مدربًا، ونبيل شعبان مدرب حراس المرمى، وحسام جابر ومحمد سعيد للعلاج الطبيعي.

وجاء تشكيل جهاز فريق ٢٠٠٣ فكري شعبان مديرًا فنيًا، ومحمد أنور مدربًا، وحسن سلامة مدرب حراس المرمى، وحسام جابر ومحمد سعيد للعلاج الطبيعي، أما فريق ٢٠٠٤ تم تعيين مصطفى عبد العال “هيرو” مديرًا فنيًا، وفهد سيد مدربًا، وحسن سلامة مدرب حراس المرمى، وحسام جابر ومحمد سعيد للعلاج الطبيعي.

ويسعى نادي بني سويف للظهور بشكل قوي خلال مسابقات الناشئين بالموسم الجديد في ظل اهتمام المجلس بقطاع كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

بني سويف يفوز على أسمنت حلوان بسداسية استعدادًا للقسم الثاني

الوسوم