صور| ناصر الفكرية يتدرب بقوة لتجهيز لاعبيه للقسم الثالث

صور| ناصر الفكرية يتدرب بقوة لتجهيز لاعبيه للقسم الثالث

بدأ فريق ناصر الفكرية، بقيادة سيد حسين العص، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

سيد العص

وقال سيد حسين العص، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الفريق خاص التدريبات على ملعب النادي الذي تم تجهيزه خلال الأيام القليلة الماضية من قبل مجلس الإدارة ليكون صالح لاستقبال التدريبات والمباريات الودية والرسمية للفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وأضاف حسين أن المران شهد محاضرة خفيفة في بداية الموسم للحديث عن النظام وخطة الاستعداد ومطالبة اللاعبين بالالتزام والانضباط خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأدى اللاعبون بعض التدريبات البدنية في إطار مرحلة الإعداد العام لتجهيزهم بشكل جيد للموسم الجديد، ورفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

كما شهد المران تدريبات لحراس مرمى الفريق تحت قيادة محمد ربيع، مدرب الحراس من أجل تجهيزهم بكل قوة للموسم الجديد.

وتابع أنه عقب الانتهاء من فترة الإعداد العام سيخوض الفريق عدد من الوديات للوقوف على مستوى اللاعبين، وتجهيزهم بشكل مناسب للمباريات والوقوف على التشكيل الأمثل للفريق في المباريات الرسمية.

وشهد المران تواجد عدد من اللاعبين صغار السن من قطاع الناشئين مواليد ٩٧ و٩٩ و٢٠٠٠ والذين ظهروا بشكل مميز مع الفريق خلال الموسم الماضي، بعد تصعيدهم للفريق الأول، وكانوا سببا في تقديم نتائج مميزة وإنهاء الفريق الموسم في المركز الثالث خلف بترول أسيوط وأسمنت أسيوط.

ويسعى الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية، بقيادة سيد العص، لتقديم موسم قوي والمنافسة من أجل الصعود للقسم الثاني، ومصالحة جماهير النادي بعد تعثر الفريق خلال الموسم الماضي في معظم الماضي لولا الصحوة في آخر الجولات والتي جعلت الفريق ينهي الموسم في المركز الثالث برصيد ٣٧ نقطة.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال كافة اللاعبين الشباب وتوظيفها بشكل مميز خلال هذا الموسم للاستفادة من جهودهم بجانب اللاعبين أصحاب الخبرات داخل الفريق.

وكانت إدارة نادي ناصر الفكرية قد عينت سيد العص، مديرًا فنيًا، وحمادة فتحي، وأحمد نشأت، مدربين، ومحمد ربيع، مدربًا لحراس المرمى، ومحمد أبوالعلا، مدير الكرة، وأحمد علي، مسؤولا للقيد، وحليم متى، مديرًا إداريًا.

اقرأ أيضًا:

ناصر الفكرية يبدأ اختبارات قطاع الناشئين الثلاثاء المقبل

الوسوم