صور| نادي الشمس يكرم النجوم الصغار في اليوم الختامي للدورة الرمضانية

صور| نادي الشمس يكرم النجوم الصغار في اليوم الختامي للدورة الرمضانية المصدر - المركز الاعلامي لنادي الشمس

كرم مجلس إدارة نادي الشمس، برئاسة الإعلامي أسامة أبو زيد، في ختام الدورة الرمضانية لبراعم كرة القدم، والتي أقيمت على ملاعب النادي في الفترة من 12 رمضان وحتى 29 من نفس الشهر، اللاعبين الذين قدموا آداءًا مميزًا خلال الدورة الرمضانية، والتي شهدت حفل ختام كبير مساء أمس الإثنين، وسط حضور كثيف من أولياء أمور الفرق المشاركة.

و جاءت الجوائز على النحو التالي:

اللاعبون مواليد 2005

زياد علاء، (اتحاد الشرطة) حصل على جائزة أفضل لاعب، وأحمد أسامة إبراهيم (السكة الحديد) كأفضل هداف، ويوسف أنور الجندي (الشمس)، جائزة أفضل حارس مرمى .

مواليد 2006

حصل علي وليد (اتحاد الشرطة) على جائزة أفضل لاعب، و طه محمد، على جائزة أفضل هداف، و محمد تامر عبد الحميد (الشمس)، على جائزة أفضل حارس.

 مواليد 2007

حصل يحيى مهند أحمد (الشمس) على جائزة أفضل لاعب، ومازن سيد علي (الشمس) على جائزة أفضل هداف، و بلال علي أحمد (النيل الرياضي) على جائزة أفضل حارس.

مواليد 2008

حصل محمود محمد محمود يوسف (الشرطة)، على جائزة أفضل لاعب، وآسر كريم البطوطي، (الشمس) على جائزة الهداف، وآدم مصطفى (وادي دجلة)، على جائزة أفضل حارس مرمى.

مواليد 2009

كريم محمد جمال (الشمس)، حصل على جائزة أفضل لاعب، وأحمد مؤمن (الشمس)، على كأس أفضل هداف، ومحمد حاتم (وادي دجلة) على جائزة أحسن حارس.

كما حصل نادي بتروجيت على كأس اللعب النظيف في ختام الاحتفال.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يستمر في نزيف النقاط.. وحرس الحدود يضمن البقاء

الوسوم