ولاد البلد

صور| لاڤيينا يختتم الدورة التدريبية الأولى لمدربي النادي

صور| لاڤيينا يختتم الدورة التدريبية الأولى لمدربي النادي لدورة التدريبية لنادي لافيينا- المركز الإعلامي

اختتم نادي لاڤيينا، مساء اليوم الجمعة، الدورة التدريبية التي نظمها لمدربي الفريق الأول، وقطاعات الناشئين والبراعم، استعدادًا للموسم الجديد.

أقيمت الدورة تحت رعاية محمود الأسيوطي، رئيس مجلس إدارة نادي لاڤيينا، وحاضر فيها الدكتور عادل إبراهيم، أستاذ ورئيس قسم التدريب الرياضى وعلوم الحركة كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، والدكتور هيسم صالح، المحاضر الدولي في كرة القدم، ومدرس بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.

لدورة التدريبية لنادي لافيينا- المركز الإعلامي
الدورة التدريبية لنادي لافيينا- المركز الإعلامي

وشملت الدورة تدريبات مكثفة على ثلاث فترات يومية صباحا ومساء، ما بين تدريبات نظرية وتدريبات عملية، أشاد فيها  المحاضرون بمستويات مدربي نادي لاڤيينا، مع إجراء اختبار عملي ونظري لهم بنهاية الدورة، نالوا فيه جميعا درجة امتياز.

وقال الدكتور عادل إبراهيم، إن الدورة هدفها تطوير القدرات التدريبية، التي يتم اتباع أحدث الأساليب الحديثة في تدريبات اللاعبين بجميع المراحل العمرية، إلى جانب إجراء استبيان عن جميع مدارس كرة القدم بأندية أوروبا، وأسباب نجاحها سواء على مستوى الاستثمار فى كرة القدم، أو بإعداد كوادر من الناشئين واللاعبين الكبار لأندية أوروبا.

لدورة التدريبية لنادي لافيينا- المركز الإعلامي
لدورة التدريبية لنادي لافيينا- المركز الإعلامي

أضاف هيسم صالح، المحاضر الدولي في كرة القدم، أن الكرة الحديثة والخطط التدريبية سواء للناشئين أو الفريق الأول، تحتاج دوما إلى اتباع أحدث الأساليب الجديدة، ودراسة نقاط القوة والضعف في طرق التدريب، وشرح الخطط التدريبية، والخطط البديلة مع وضع تطبيق عملي للخطط حتى يتم تدارك أي خطأ.

وأشاد صالح بمستوى مدربي نادي لاڤيينا، وأكد أنهم على أكبر قدر من الوعي والثقافة الرياضية، وتوقع أن يكون لهم جميعا باع طويل في مجال الرياضة.

وضم تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى لاڤيينا، كما أعلن خلال المؤتمر: وائل حبيب، في منصب المدير الرياضى، وعصام عيد المدير الفنى، وعبدالله آمين، مدرب عام، ويوسف عمر مدرب، ونبيل شعبان، مدرب حراس المرمى، وحسام جابر وحاتم الشرقاوي، لإصابات الملاعب، وحامد موسى مدير إداري، وأحمد سامح إداري، وأحمد ويجا مصور، ومحمود أبو الشيخ للحسابات.

لدورة التدريبية لنادي لافيينا- المركز الإعلامي
لدورة التدريبية لنادي لافيينا- المركز الإعلامي

ومنحت وزارة الرياضة الترخيص لشركة نوفافيرا سبورت لمدة ثلاثة سنوات بداية من مارس الماضي، ينتهي فى مارس 2023، لإنشاء وتشغيل نادي لاڤيينا إف سي، الذي يملكه محمود الأسيوطي، صاحب نادي الأسيوطي السابق، الذي تغير اسمه لنادي بيراميدز، بعد بيعه لأحد المستثمرين العرب.

الوسوم