صور| فاركو يخطف نقطة ثمينة من البلدية

حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء بلدية المحلة وفاركو، بهدف لكلا الفريقين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب البلدية، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة “بحري”.

شوط سلبي

بدأت أحداث الشوط الأول بضغط من كلا الفريقين ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، واستمر استحواذ الفريقين بوسط الملعب دون هجمات ترتقي للخطورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

استطاع فاركو أن يباغت البلدية ويحرز الهدف الأول في الدقيقة (47) عن طريق النيجيري أنذوي من ضربة جزاء، ليكثف بعد ذلك البلدية من هجماته، وسرعان ما أحرز هدف التعادل، عن طريق محمد حكة، واستمر البلدية في الضغط على فاركو، لإحراز هدف التقدم، ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لهدف.

خاض البلدية اللقاء بتشكيل مكون من: عصام سعد، ومحمد عبد لله حكة، وبسام حسن، والشاذلي جابر، وأحمد إبراهيم، وشوقى فتحي، وسمير فوزي، أوناي جونسونو، وعلاء شعبان، ومحمود كشلط، ومحمد نصر.

بينما خاض فاركو اللقاء بتشكيل مكون من: مصطفى ديدا، وأحمد العزب، وحمادة جلال، وهاني عادل، وحسن جمعة، وأحمد أبو الخير، وأحمد جمال، وعلاء بهيج، وأحمد سعيد، وحسن حمدي، النيجيري أنذوي.

أدار اللقاء تحكيميًا، محمد الحنفي حمكًا للساحة، وكريم ماهيه، مساعد أول، أحمد بكر، مساعد ثان، إسلام راشد، حكمًا رابعًا، مصطفى الكومي، مراقب الحكام.

وبهذا التعادل يصل البلدية للنقطة السابعة من انتصارين وتعادل، بينما يصل فاركو للنقطة الخامسة من انتصار وتعادلين.

 

 

الوسوم