صور| عرابي والأقباط يتوجون برمضانية التربية الرياضية بالمنيا

صور| عرابي والأقباط يتوجون برمضانية التربية الرياضية بالمنيا تكريم الفائزين فى دورة التربية الرياضية المصدر: منظمو البطولة

 

أسدل الستار على منافسات الدورة الرمضانية التي أقامها توجيه التربية الرياضية بإدارة المنيا التعليمية، على ملعب مدرسة الفريق صفي الدين أبو شناق، خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وقال محمد جلال، رئيس قسم توجيه التربية الرياضية، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه تم لعب المباريات النهائية لمرحلتي الإبتدائية والإعدادية، لتحقيق الفرق الفائزة بالبطولة.

وأضاف جلال أن المرحلة الإبتدائية تمكن خلالها فريق مدرسة أحمد عرابي من الفوز بلقب تلك المرحلة بعد التغلب على مدرسة زهرة، والذي حل وصيفًا لتلك المرحلة.

وتابع جلال أن نهائى المرحلة الإعدادية نجح في حسمه  مدرسة الأقباط فى الفوز بالمركز الأول بعد تغليهم على مدرسة تلة الإعدادية في المباراة النهائية ليخطفوا لقب البطولة.

وكان فريق مدرسة  بني أحمد  قد توج بلقب بطولة المرحلة الثانوية، والذي حسم منذ أيام قليلة، عقب تغليهم على فريق مدرسة صفط الخمار الثانوية فى لقاء النهائي.

وعقب انتهاء منافسات البطولة تم تكريم الفرق الفائزة في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانونية وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في حضور مسؤولي إدارة التوجيه الرياضي بالمنيا، وخالد الحمزاوي، رجل الأعمال الذى قام برعاية تلك البطولة.

 

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة بالمنيا ينظم احتفالية لتكريم الرياضيين

لاعب منتخب مصر السابق يقترب من قيادة فريق 99 بالمنيا

الوسوم