صور| دكرنس يعود لملعبه مؤقتًا وراحة من المران الجمعة

صور| دكرنس يعود لملعبه مؤقتًا وراحة من المران الجمعة فترة إعداد دكرنس _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي، تدريبات بدنية شافة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بدلًا من ملعب شبان بدواي، مؤقتًا.

المركز الإعلامي

وقال محمود خالد، مدير المركز الإعلامي للنادي، إن أيمن الجمل، المدير الفني للفريق قرر خوض المران الجماعي اليوم على ملعب دكرنس، وكذلك مران صباح الغد، في إطار حرصه على الحفاظ على اللاعبين بدنيًا، وتدريبهم على ملعب نجيل صناعي وكذلك طبيعي، ليكونوا جاهزين لخوض منافسات على أي منهما.

وأضاف خالد في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن المدير الفني لفريق دكرنس، قرر منح اللاعبين راحة من المران يوم الجمعة المقبل، على أن ينهي اللاعبون المران الصباحي غدًا الخميس، ويدخلوا في وقت الراحة ثم يعودوا للتدريبات السبت المقبل، ومن المقرر أن يكون المران على ملعب شبان بدواي مرة أخرى، بداية من الأسبوع المقبل.

الخطة البدنية

وخضع لاعبو الفريق لمران بدني قوي، في إطار الخطة البدنية التي وضعها الجهاز الفني للفريق، بدأ المران بالجري حول الملعب، ثم إجراء بعض الاحماءات والاطالات، والتدريب على تخطي الحواجز وقفز مسافات وكذلك الالتحامات، قبل أن يدخل اللاعبين في تقسيمة قوية من فريقين، اشتملت على بعض التعليمات الفنية.

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس، اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج مازالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لـ “مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019-2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

 

اقرأ أيضًا:

نادي الذهب والفضة.. نتائج دكرنس في الألعاب الفردية بالموسم المنقضي

دكرنس يستغني عن هداف المجموعة قبل الموسم الجديد

 

الوسوم