صور| “جمصة” تستقبل تدريبات شبان بدواي استعدادًا للموسم الجديد

صور| “جمصة” تستقبل تدريبات شبان بدواي استعدادًا للموسم الجديد معسكر شبان بدواي بجمصة.. المصدر: المركز الإعلامي
كتب -

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي تدريباته بمعسكر الفريق الخارجي بمدينة جمصة شمال محافظة الدقهلية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

شهدت الأيام الأولى من معسكر الفريق، بعض اللقاءات بين أعضاء مجلس إدارة النادي بقيادة رمضان التعلب، رئيس مجلس الإدارة، وعدد من اللاعبين للاستماع لهم، والتحفيذ لتقديم أقصى ما يمكن لإسعاد جماهير الفريق الداعمة له خلال مشواره في الموسم الرياضي الموسم الماضي.

خاض فريق شبان بدواي عدة مباريات ودية استعدادًا للموسم المقبل، إذ لعب مع سمنود بملعب سمنود، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تلاها مباراة الفريق أمام نظيره فريق الزرقا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بملعب شربين، وخاض ثالث الوديات أمام فريق نبروه واستطاع الفوز بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل سلبًا أمام دكرنس بملعب دكرنس.

وتستمر فعاليات المعسكر الخارجي لفريق شبان بدواي بقيادة فنية لمحمد المحالي، لمدة 15 يومًا بداية من الجمعة الماضي وحتى نهاية الشهر الجاري، يتخلله العديد من المباريات الودية والتي يتفق عليها المدير الفني ومجلس إدارة النادي حسب احتياجات الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي لخوض غمار منافسات دوري القسم الثاني، بحسب توصيات لجنة الصياغة للموسم 2019/2020، للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ نشأته سنة 2004.

يقود فريق شبان بدواي بالموسم الجديد محمد المحالي، المدير الفني للفريق، وصبري عبد المحسن، مشرفًا عامًا، وإبراهيم الألفي، مدربًا عامًا، أحمد العيسوي، مدربًا، وإسلام أشرف، مدرب لحراس المرمى، وعادل هبة، إداري للفريق.

ويتولى الدكتور أشرف مجاهد، مهام الجهاز الطبي، ومحمد الشامي، تجهيز الأدوات، وأحمد ورشان، مسؤول الملعب.

واختتم فريق شبان بدواي، الموسم الماضي، متصدرًا مجموعته ليشارك في دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني، ولكن لم يحالفه الحظ في الصعود.

كان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا صباح السبت الماضي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشأن شكل مسابقتي القسم الثاني والثالث في الموسم الجديد، وقرر الاتحاد بعد الأخذ بالتوصيات الصادرة عن اللجنة المشكلة من أعضاء الجمعية العمومية، بإقامة دورة رباعية في كل مجموعة من مجموعات القسم الثاني بين الأربعة فرق الأخيرة.

وتقام المباريات على أرض محايدة -على حد ذكر البيان- ويصعد الأول والثاني من مجموعة الصعيد، والأول فقط من مجموعتي القاهرة وبحري، رسميًا للقسم الثاني، لتكون مجموعات القسم الثاني في الموسم القادم 2019/2020، مكونة من 16 فريقًا بدلاً من 12، ويتبقى رد اللجنة الأوليمبية المصرية على القرار بالموافقة أو الرفض.

اقرأ أيضًا:

 بدواي يدعم صفوفه بلاعب دمياط استعدادًا للقسم الثالث
الوسوم