صور| تعرف على نتائج ختام الدورة الرمضانية للبراعم بنادي الشمس

صور| تعرف على نتائج ختام الدورة الرمضانية للبراعم بنادي الشمس من مباريات الدورة الختامية تصوير: سارة سليم

اختتمت مساء أمس الإثنين منافسات الدورة الرمضانية للبراعم لكرة القدم، والتي استضافها نادي الشمس منذ الثاني عشر من شهر رمضان المعظم، وسط حضور كبير من جانب أولياء الأمور، والفرق المشاركة في البطولة.

وكرم مجلس إدارة نادي الشمس، برئاسة الإعلامي أسامة أبو زيد، رئيس مجلس الإدارة، في نهاية الدورة الفرق الحاصلة على المراكز الأولى بالبطولة، واللاعبين الذين لمعوا خلال البطولة و كانوا الأفضل.

ففي منافسات الدور النهائي لمواليد 2005، حقق فريق اتحاد الشرطة  الفوز على الشمس بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 خلال المباراة.

وفي منافسات تحديد المركز الثالث لمواليد 2006 فاز شباب الجزيرة على الشمس بنتيجة 2/0 بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي 0/0، و في المباراة النهائية فاز الشمس على نادي الداخلية بهدف دون رد.

و في مواجهات البراعم مواليد  2007 حقق مركز شباب الجزيرة المركز الثالث بعد فوزه  2/0 على وادي دجلة، وفي اللقاء النهائي فاز الشمس بهدفين مقابل لا شيء أمام وادي دجلة.

وفي المباراة النهائية من منافسات مواليد 2008 نجح اتحاد الشرطة في الفوز على الشمس بثلاثة أهداف نظيفة.

و في المنافسات الفرق مواليد 2009 حقق وادي دجلة  الفوز على بتروجيت بهدفين مقابل لا شيء، ليحصد المركز الثالث، و فاز الشمس على دجلة 5/3 بركلات الترجيح، ليحصد الذهب بعد التعادل خلال أحداث اللقاء.

اقرأ أيضًا:
الوسوم