صور| “بيلا” ينظم حفل إفطار جماعي للاعبين.. ويكريم فرق الناشئين

صور| “بيلا” ينظم حفل إفطار جماعي للاعبين.. ويكريم فرق الناشئين تكريم لاعبي بيلا تصوير : ابراهيم زين

نظم مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي، والصاعد حديثًا لدوري القسم الثاني برئاسة جمال الصيرفي، حفل إفطار جماعي، واحتفالية بأحد قاعات النادي، احتفالا بصعود الفريق الأول لدوري القسم الثاني، وتكريم فرق قطاع الناشئين بعد صعودهم لدوري القطاعات .

وقال جمال الصيرفي، رئيس نادي بيلا، إن النادي نظم الاحتفالية لتكريم اللاعبين والجهاز الفني على مجهودهم الكبير خلال الموسم المنتهي، وتحقيق حلم الكثير من أبناء نادي بيلا، وجماهيره التي عودتهم دائمًا على امتلاء الملاعب عن آخره.

وأشار الصيرفي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن التكريم شمل أيضًا عدد من أبناء النادي الراحلين، وأسرة الراحل يوسف النصراوي، والذي توفي السبت من الماضي وكان من أبرز مشجعي الفريق، وحضر التكريم العميد أيمن عبد الله، عضو مجلس النواب، والذي ساهم مع الفريق بجزء كبير جدًا من وقته لتوفير كل مايحتاجه الفريق.

كما تقدم بالشكر لعبد اللطيف الدوماني، المدير الفني السابق للفريق، والذي رحل لتدريب فريق نبروه، ولكنه تواجد وسط أهله ومحبيه من فريق بيلا، ليعبر عن احترافية كبيرة كانت عليها المنظومة الرياضية ببيلا هذا الموسم.

يذكر أن بيلا قد حسم الصعود لدوري القسم الثاني، عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية عشر، ليصعد لدورة الترقي، ويتربع في صدارتها برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بعد رحيل الدوماني.. هؤلاء الأقرب لتولي تدريب بيلا بالقسم الثاني

الوسوم