صور| بني عبيد يعسكر في بلطيم استعدادًا للقسم الثالث

صور| بني عبيد يعسكر في بلطيم استعدادًا للقسم الثالث معسكر بني عبيد في بلطيم _المركز الإعلامي للنادي
كتب -

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني عبيد الرياضي، في معسكر مغلق بمصيف بلطيم، ضمن المرحلة الثانية من فترة الاستعداد للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.

وبدأ بني عبيد معسكره في مصيف بلطيم مساء أمس السبت، بعدما خاض فترة إعداده الأولى بملعب النادي، والتي بدأت يوم 20 يوليو الماضي، بمشاركة الصفقات الجديدة.

وقال عادل صديق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني عبيد الرياضي، إن الهدف من المعسكر هو رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وتجهيزهم لخوض منافسات دوري القسم الثالث، والتي من المتوقع أن تكون قوية نظرًا لأن الجميع يضع عينه على الصعود للقسم الثاني.

وأضاف صديق في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أنه وضع برنامج بدني مكثف وتدريبات متنوعة بالكرة متنوعة ومختلفة، بمشاركة جهازه المساعد، من بينها تنظيم مران جماعي على فترتين صباحية ومسائية تشتمل على رفع الحمل البدني للاعبين

وأشار المدير الفني لفريق بني عبيد، إلى أن المعسكر بمصيف بلطيم سيستمر لمدة أسبوع من انطلاقه، على أن يشتكل على عدد من المباريات الودية الجاري تجهيزها للاعبين خلال الفترة المقبلة.

صفقات بني عبيد

وفي وقت سابق نظم نادي بني عبيد، برئاسة الدكتور هرماس رضوان، مؤتمرًا صحفيًا، لتقديم الصفقات الجديدة التي تم ضمها لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.

وحضر المؤتمر الذي أقيم بمقر النادي، عادل صديق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون، إضافة إلى العناصر المنضمة حديثًا، ورابطة مشجعي نادي بني عبيد.

وأنهى مجلس إدارة نادي بني عبيد، التعاقد مع 12 لاعبًا لتدعيم صفوف الفريق الأول بالموسم الجديد، طمعًا في تحقيق الصعود لدوري القسم الثاني من جديد.

الجهاز الفني

ويقود الفريق فنيًا عادل صديق، عبد العزيز حسن، مدرب عام، وعماد شادي، مخطط أحمال، وحامد بيسو، مدرب حراس المرمى، والسيد أبو طالب، علاج طبيعي، والدكتور أحمد فؤاد، تأهيل إصابات، ومحمد عبد النبي، مدير شؤون اللاعبين، وأحمد الفيل، إداري.

الوسوم