صور| انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لبطولة الرجل الحديدي بنجع حمادي

صور| انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لبطولة الرجل الحديدي بنجع حمادي بطولة الرجل الحديدي النسخة الرابعة تصوير عاطف الشعيني

انطلقت فعاليات بطولة الرجل الحديدي، في نسختها الرابعة، اليوم السبت، والتي استضافتها الصالة الكبرى بنادي الزراعيين بنجع حمادي، تحت رعاية الاتحاد المصري لكمال الأجسام، بالتنسيق مع منطقة قنا لكمال الأجسام، برئاسة حسين سعد بلاش.

المشرف على تنظيم البطولة

وقال محمد عاطف، المشرف على تنظيم البطولة، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد” إن البطولة تم تنظيمها 3 مرات قبل هذه النسخة، ولكن تعد هذه النسخة هي الأولى التي اعتمدها الاتحاد رسميًا، موضحًا أنها تحت إشراف الاتحاد المصري لكمال الأجسام، وجميع الشهادات التي تم توزيعها على المشاركين في البطولة، معتمدة بخاتم منطقة قنا لكمال الأجسام، كما شاركت بالبطولة، نخبة من أفضل لاعبو الفيزيك، وكمال الأجسام، بمحافظات أسيوط، وسوهاج، وقنا، والبحر الأحمر، والأقصر، وأسوان.

وأشار عاطف إلى أن هذه البطولة تم تنظيمها للوقوف على أهم العناصر التي سيتم ترشيحها، للمشاركة في تجارب منتخب مصر لكمال الأجسام للشباب، والمقرر تنظيمها نهاية شهر أغسطس الجاري، بمحافظة القاهرة، فضلا عن مشاركتهم ببطولة جنوب الصعيد.

وأضاف عاطف أن اللجنة المنظمة، حددت جوائز أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، والتي جاءت كالاتي:

مركز أول أوڤر أول ف كل فئه 2000 جنيه.

مركز تاني كل فئه 800 جنيه.

مركز ثالث كل فئه 600 جنيه.

وتابع عاطف أن اللجنة المنظمة حصلت على وعد من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام فرع قنا، على إشرافها على تنظيم بطولة المحافظة التنشيطية، التي تسبق بطولة جنوب الصعيد، ضمن استعدادات لاعبوا محافظة قنا لتلك البطولة، فضلا عن انتقاء أفضل العناصر للمشاركة في هذه البطولة، التي لم يتحدد موعد إقامتها حتى الآن.

أسماء الفائزين

مركز أول كمال أجسام فوق السن، رامي فوزي، نجع حمادي.

مركز أول ناشئين، كمال أجسام، محمد راضي أسيوط.

مركز ثاني كمال أجسام، أشرف القناوي.

مركز ثالث كمال أجسام، محمود علي، نجع حمادي.

مركز أول فيزيك، الحسيني محمد، محافظة أسيوط.

مركز ثاني فيزيك، أسامة الشافعي نجع حمادي.

مركز ثالث فيزيك، محمد راضي، محافظة أسيوط.

وضمت اللجنة المنظمة للبطولة كلا من: محمد عاطف، مشرفًا عامًا على البطولة، عوني عربود، عضو اللجنة المنظمة، كما ضمت لجنة الحكم كلا من سيد فتيح، يوسف المنسي، طلعت فتيح.

الوسوم