صور | اليوم التاني لمعسكر المنيا .. 5 غيابات وتدريبات مكثفة للحراس

صور | اليوم التاني لمعسكر المنيا .. 5 غيابات وتدريبات مكثفة للحراس تدريب المنيا فى فترة الإعداد المصدر: النادي

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، اليوم الأحد مرانًا قويًا على ملعب النادي تحت قيادة سمير كمونه، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

و قام اللاعبون بأداء بعض التدريبات البدنيه والجري حول الملعب تحت إشراف دكتور محمد دكروري مخطط الأحمال، لرفع معدل اللياقة البدنيه للاعبين خلال مرحلة الإعداد العام للفريق استعدادًا  لمنافسات الموسم الجديد.

تدريبات للحراس

وخلال المران أدي ثنائى حراس المرمي محمد حسانين الذى قام بتجديد تعاقده لمدة موسم واحد، وعبدالكافي رجب حارس الفريق الذى تم الإبقاء عليه من الموسم الماضى مرانا قويا تحت قيادة محمد اسماعيل مدرب الحراس الجديد، وذلك لتجهيزهم لمباريات الموسم الجديد بكل قوة.

غيابات فى المران

وشهد مران اليوم  غياب 6 لاعبين من صفوف  الفريق، حيث تغيب برسوم محروس وأحمد رجب ثنائى الدفاع، المهاجم الغيني محمد سومه لليوم الثاني على التوالي دون أذن من الجهاز الفني، وإسلام عادل لاعب الوسط الذى حصل على أذن من مدرب الفريق للغياب يومين لظروف خاصة لديه، كما غاب محمد ثروت لاعب الوسط الجديد لليوم الثاني أيضا، فيما  ظهر على دياب الجناح الأيمن الجديد للفريق اليوم فى المران بعد غيابه بالأمس.

وحرص سمير كمونه على الشد من آزر اللاعبين  ومطالبتهم بالاجتهاد والتركيز فى تدريبات الفريق ضمن فترة الإعداد للفريق التي يخوضها قبل انطلاق دوري القسم الثاني، في ثاني أيام فترة الإعداد.

ملعب التدريبات

وقال هيثم حسين المدرب العام للمنيا فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد” إن الفريق سيستمر فى أداء التدريبات على ملعب النادي بالفرع الرئيسي حتي نهاية الأسبوع، وسنقوم بعدها بنقل تدريبات الفريق لاستاد الجامعة  يوم 15 يوليو المقبل، لاستكمال فترة الإعداد عليه، وهو الملعب الذى سنخوض عليه مبارياتنا الرسمية خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

واضطر كمونه وجهازه الفني لبدء فترة الإعداد على ملعب النادي رغم سوء أرضيته لحل الانتهاء من الموافقات لنقل تدريبات الفريق لاستاد الجامعة خلال الأيام المقبلة.

وقد أعلن كمونه أن الفترة الأولي من فترة الإعداد ستسمتر لمدة شهر داخل المحافظة، ثم يخرج الفريق  لخوض معسكر تدريبي يتخلله عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بكل قوة لمنافسات الموسم الجديد، في ظل السعي للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وكانت إدارة نادي المنيا قد تعاقدت مع نجم الأهلي سمير كمونه لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد، برفقه هيثم حسين  لاعب المقاولون العرب السابق الذى تولي منصب المدرب العام، وذلك خلفا لإبراهيم صدقي الذى رحل عن المنيا بنهاية الموسم الماضي عقب احتلال المركز الخامس.

 

 

اقرأ أيضا:

دونجا المنيا يطلب تأخير الانضمام لفترة الإعداد.. والإدارة ترفض

رغم سوء أرضيته.. المنيا يبدأ الإعداد على ملعبه انتظارًا لموافقات استاد الجامعة (صور)

 

الوسوم