صور| المنيا بطلا لقطاعات 97 بعد الفوز على سنورس بثنائية نظيفة

 

تُوج فريق كرة القدم بنادي المنيا مواليد 97 ببطولة دوري القطاعات لهذا الموسم، بعد أن نجح الفريق اليوم الأربعاء، في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق سنورس بهدفين دون رد.

حيث سيطر لاعبو المنيا على مجريات المباراة التي أقيمت بملعبهم بمدينة المنيا، وقدموا أداءًا قويًا، الى أن تمكنوا من إحراز هدفين أحدهما للاعب خالد يونس، والآخر للاعب أحمد يحي، لتنتهي المباراة بفوز المنيا بثنائية نظيفة.

وكان الفريق المنياوي قد خاض المباراة الأخيرة بالبطولة وهو يحتاج للتعادل أو الفوز لحسم البطولة، والتي انتهت لصالح المنيا بعد تصدر المجموعة برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد سنورس عند النقطة 11 في المركز الثاني.

كما حضر المباراة المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة النادي، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس النادي، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، وعدد كبير من مدربي الكرة بالنادي لدعم ومؤازرة الفريق في المباراة الختامية.

ووجه رئيس النادي الشكر للاعبين والجهاز الفني، ومدير قطاع الناشئين على الأداء القوي، والفوز بالبطولة ، متمنيا لهم دوام التوفيق.

يذكر أن فريق المنيا مواليد 97 يقوده كل من رضا عبد الرحمن مديرا فنيا، ومحمد رؤوف مدربا عاما، ومحمد يسري مدرب حراس مرمى، والجهاز الطبي الدكتور ابراهيم رشاد ومحمد طلب، وسامر سيد المدير المالي والاداري، وعلي شحاته مديرا اداريا، تحت اشراف عبد ربه شقراني مدير قطاع الناشئين بالنادي .

الوسوم