صور| المريخ يفوز على بورفؤاد بهدف نظيف

صور| المريخ يفوز على بورفؤاد بهدف نظيف مباراة المريخ وبورفؤاد

فاز الفريق الأول للكرة بنادي المريخ البورسعيدي على نظيره فريق بورفؤاد بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على ملعب الأول، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري.

نجح المريخ في التقدم بهدف خلال الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد جمعة، وفي الشوط الثاني حاول بورفؤاد تغيير النتيجة لكن دون جدوى، لتنتهي بفوز المريخ بهدف دون رد تحت قيادة المدير الفني أشرف خضر.

ومن المنتظر أن يخوض المريخ ودية ثانية خلال هذا الأسبوع أمام فريق ميجا سبورت بملعب الأول ببورسعيد يوم الخميس المقبل، ويلاقي الجمارك يوم الجمعة.

يُذكر أن المريخ قد بدأ فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد يوم 16 يوليو الماضي، وخاض الفريق لقاءات ودية خلال الأسابيع الماضية مع فرق من القسم الرابع، وفريق الرباط والأنوار من القسم الثالث، وفريق الشباب بالنادي.

وسبق للمريخ خوض عدد من التجارب الودية المهمة أمام مصر للمقاصة وإنبي ، واختتم الفريق البورسعيدي الموسم الماضي من دوري القسم الثاني محتلاً المركز السادس برصيد 36 نقطة.

ويلعب المريخ ضمن فرق المجموعة الثانية، والتي ستضم بالموسم الجديد كلاً من: النصر، الداخلية، سيراميكا، المريخ، القناة، بتروجيت، منتخب السويس، الترسانة، النجوم، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا.

أما بورفؤاد فيستعد بقوة للموسم الجديد من دوري القسم الثالث، ويتكون الجهاز الفني والإداري من: هاني طنطاوي، مشرف عام على الفريق، وطارق الصاوي، مديرًا فنيًا، وأيمن خالد، مدربًا عامًا، وأسامة خليل، مدربًا، و سعد الرفا، مدربًا للحراس، أحمد شحاتة، مديرًا إداريًا، وأحمد مرسي، مدير شؤون اللاعبين، ومؤمن غريب، علاج طبيعي، وأحمد الزغبي، علاج طبيعي.

و خاض عدد من التجارب الودية أبرزها امام القناة و الزرقا و الإسماعيلي ،  وقد ضم عددًا من اللاعبين الجدد أمثال: غريب حشمت، لاعب بيلا السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد عبد الله، مدافع وسط بلدية الإسماعيلية السابق، والذي وقع على عقد مدته موسمين، وأحمد مجدي الشهير بـ”الروسي”، لاعب وسط مهاجم فريق فاقوس السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا:

بورفؤاد يعلن عودة محمود عماد لموسمين

الوسوم