صور| الرجاء يفوز على كفر الشيخ بالقسم الثاني

نجح فريق الرجاء بقيادة الدكتور أحمد عاشور، في تحقيق فوز كبير على مضيفه كفر الشيخ، بقيادة نبيل محمود، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على إستاد كفر الشيخ الرياضي، اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري القسم الثاني.

تقدم الرجاء بهدف من تسديدة لمهاجمه حمبوزو في الدقيقة 45، ثم تعادل كفر الشيخ عن طريق ركلة جزاء سددها لاعبه أحمد فتحي، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع في شوط اللقاء الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى كل فريق عددًا من التغييرات للسيطرة على وسط الملعب، وهو ما نجح فيه فريق الرجاء الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق تسديدة لمحمود المغربي، سكنت شباك عمرو مجدي، حارس كفر الشيخ، وأضاف البديل إبراهيم رخا الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ومصطفى حسن، مساعد أول، ومحمد ذكي، مساعد ثان، ونادر ذكي، حكم رابع.

لعب كفر الشيخ بتشكيلة مكونة من: عمرو مجدي لحراسة المرمى، وأحمد إبراهيم، وأحمد موسى، وأحمد عبدالمنعم، ومحمود فتحي، وأحمد فتحي، وناصر البوهي، ومحمود صلاح، وكريم خميس، وأكثم سمير، وريعو.

بينما لعب الرجاء بتشكيلة مكونة من: محمود كوكو لحراسة المرمى، وسعيد أحمد، ومحمد إسماعيل، وعلي محمد، وأحمد محمد، وإسلام سمير، وبلال جمال، ومحمد يسري، وهشام فتح الله، ومحمود المغربي، ومحمد حمبوزو.

وكرم مسؤولي نبيل محمود، المدير الفني لكفر الشيخ، لقيادة الرجاء العام قبل الماضي، للصعود للدوري الممتاز. بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرجاء إلى النقطة 21 في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد كفر الشيخ عند النقطة رقم 11 في المركز الحادي عشر.

 

الوسوم