ولاد البلد

صور| التفتيش الثاني يفوز بالدورة الرمضانية لغرب النوبارية بتحكيم دولي

صور| التفتيش الثاني يفوز بالدورة الرمضانية لغرب النوبارية بتحكيم دولي الدورة الرمضانية بغرب النوبارية المصدر: المركز الإعلامي

توج فريق التفتيش الثاني، ببطولة الدورة الرمضانية لنادي غرب النوبارية، التي أقيمت في مدينة النوبارية، بعد الفوز على فريق الشهيد برباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت تواجد جماهيري كبير من أهالي المدينة، بتحكيم دولي لمحمد معروف.

قال سعيد أنور، أحد منظمي البطولة في تصريحات  خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الدورة شارك بها 40 فريقًا، ووصل للمباراة النهاية فريق الشهيد، وفريق التفتيش الثاني الذي توج البطولة.

أما عن جوائز الدورة قال أنور إن صاحب المركز الأول، يحصل على كأس الدورة وطقمين ملابس رياضية وترينج، وشنطة رياضية، أما صاحب المركز الثاني يحصل على شنطة رياضية، داخلها طقم وترينج، بينما صاحب المركز الثالث والرابع يحصل على شنطة بداخلها طقم واحد.

وعن تحكيم محمد معروف للمباراة قال إن كل عام في الدورة يسعى منظموها أن يكون هناك أشياء مختلفة مثل حضور لاعبين من الدوري الممتاز، مثلما فعلها من قبل محمد إبراهيم، لاعب نادي الزمالك ابن النوبارية، إذ حضر لمشاهدة النهائي، وهذا ما حدث هذا العام.

اقرأ أيضًا:

ختام الدورات الرمضانية لخماسي كرة القدم بالصالة المغطاة بكفرالشيخ (صور)

الوسوم