صور| الإسماعيلي يقسو على “الفكرية” برباعية نظيفة في كأس مصر

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا عريضًا على فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

بدأ الإسماعيلي اللقاء مهاجمًا عن طريق رأسية من مهاجمه كريستوفر مندوجا مرت بجوار القائم، ثم سيطر بعدها الدراويش على اللقاء بشكل قوي، دون أدنى خطورة تذكر لفريق ناصر الفكرية على مرمى عصام الحضري.

وعند الدقيقة 36 نجح الإسماعيلي في هز شباك الفكرية عن طريق لاعبه عبدالرحمن مجدي من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، وضغط الفريق الأصفر بشكل مكثف، وتمكن اللاعب عمر الوحش من تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط عمر الوحش من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بجسد أحد لاعبي الفكرية وسكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، أجرى إبراهيم صدقي مدرب  الفكرية، التغيير الأول بنزول عبدالرحمن معتصم مواليد 97، بدلًا من أحمد منتصر، لينتهي الشوط الأول بثنائية للدراويش.

وفي الشوط الثاني بدأ الإسماعيلي مهاجمًا، ونجح مدافعه محمد مجدي في تسجيل ثالث الأهداف برأسية في الدقيقة 49؛ ليؤكد تفوق فريقه.

وشهدت المباراة طرد اللاعب محمد هاشم الظهير الأيسر للإسماعيلي، بعد حصوله على إنذارين، ولم يهدأ الإسماعيلي، بل كثف هجماته حتى نجح البديل شكري نجيب في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 73، بعد مراوغة لدفاع الفكرية، وتسديد كرة ضعيفة مرت من تحت يد الحارس حسام جنش، لتسكن الشباك معلنة عن رابع الأهداف.

وحاول الفكرية في الدقائق الأخيرة الوصول لمرمى الحضري عن طريق تصويبة ضعيفة من أبو بكر معروف، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة للدراويش.

ورغم رباعية الدراويش فإن ناصر الفكرية ظل ملتزمًا بالنواحي الدفاعية دون تشكيل أدنى خطورة على مرمى أصحاب الأرض في لقاء سهل لأبناء الإسماعيلية.

وعقب فوز اليوم، تأهل الإسماعيلي رسميًّا لدور الـ 16 في بطولة كأس مصر؛ ليلاقى المقاولون العرب الذي فاز على غزل المحلة، بينما تنتهى مغامرة ناصر الفكرية عند دور الـ 32 ليودع البطولة.

 

الوسوم