صور| أسيوط تشهد تسليم وتسلم شعلة الدورة العربية للاتحادات النوعية

صور| أسيوط تشهد تسليم وتسلم شعلة الدورة العربية للاتحادات النوعية جانب من المراسم

شهدت محافظة أسيوط فعاليات تسليم وتسلم شعلة الدورة الرياضية العربية الثانية للاتحادات النوعية “تماس 2″، مساء اليوم الأربعاء.

وتجوب الشعلة محافظات الوجه القبلي “الجيزة وبني سويف والمنيا وأسيوط”، والمقرر إقامتها بمحافظة الوادي الجديد في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر الحالي.

وأعلن اللواء جمال الدين نور الدين، محافظ أسيوط – خلال الفعاليات- دعمه الكامل للأنشطة الرياضية بالمحافظة، وتفعيلها بمراكز الشباب والأندية، وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمتميزين رياضيًّا والمضي قدمًا في بناء الإنسان المصري تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية وخطة التنمية المستدامة، وتفعيل المشاركة المجتمعية في استكمال أعمال التطوير والنهوض بمراكز الشباب بالقرى والنجوع وخلق بيئة تنافسية بين الشباب في المسابقات والبطولات الرياضية وصقل خبراتهم ومواهبهم الرياضية، وتفعيل الشراكة مع مديريات الثقافة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي لتنظيم فعاليات ومبادرات تستهدف بناء الشباب.

وأضاف محمد محمود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن البطولة العربية الثانية تتضمن العديد من المنافسات الرياضية في ألعاب القوى وخماسيات كرة القدم السلة واليد والطائرة وتنس الطاولة وكرة السرعة والسباحة، مؤكدًا أن الفرق الرياضية تتنافس على جوائز كأس المركز الأول لكل لعبة والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

الوسوم