صور:أسوان يهزم العبور وديًا بنصف دسته أهداف استعدادًا للممتاز

صور:أسوان يهزم العبور وديًا بنصف دسته أهداف استعدادًا للممتاز ودية أسوان والعبور المصدر: نادي أسوان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان فوزا كبيرا وعريضا على العبور بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الأحد على ملعب الأكاديمية، ضمن استعدادات الفريق للدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.

وقدم الفريق الأسواني عرضًا قويًا خلال تلك المواجهة  وتمكنوا من إمطار شباك فريق العبور أحد أندية القسم الثالث بنصف دسته أهداف سجلها كلا من حسن طارق هدف، ومحمد مصطفي ميدو هدف، ومحمد أشرف هدف، ويوسف مجدي عبدالغني هدف، والإيفواري اسماعيل هدفين.

وحرص الجهاز الفني لأسوان على منح فرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة فى تلك الوديه منهم يوسف مجدي عبدالغني والإيفواري اسماعيل الذي يتم اختبارهم تمهيدا للتعاقد معهم فى حال الاقتناع بقدراتهم الفنية لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وجاء هذا الفوز مرضيا للجهاز الفني لكسر النتائج السلبية خلال وديات معسكر الإسكندرية بعد الخسارة من الرجاء برباعية مقابل هدف، والخسارة من الاتحاد السكندرية بخماسية مقابل هدف،والتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، لتكون وديه العبور أول انتصارات ممثل الصعيد الوديه خلال معسكرة المقام حاليا بالإسكندرية.

وسوف يلتقي أسوان فى وديه جديدة أمام فريق الحمام يوم الثلاثاء المقبل بملعب الأكاديمية البحرية فى خامس وديات الفريق علي هامش معسكره التدريبي، للتحضير للدوري الممتاز، لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنه، لتقديم شكل يليق بالصعيد خاصة أن الجميع يقف خلف نادي أسوان خلال الموسم الجديد.

وكان  فريق أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، قد بدأ معسكره بالإسكندرية يوم 20 يوليو الماضي فى المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري الممتاز، وذلك بعجما أنهي الفريق مرحلته الأولي من فترة الإعداد بمعسكر بالمركز الاوليمبي بالمعادي بالقاهرة والذى استمر لمدة 17 يوما، ولعب خلاله الفريق  مباراتين وديتين أمام فريق مصر سبورت وفاز بثلاثية مقابل هدف، وأمام نادي مصر وتعادل سلبيا، ويسعي الجهاز الفني من خلال الوديات للوقوف على التشكيل  الأمثل واختيار أفضل اللاعبين لتمثيل أسوان فى الموسم الجديد من الدوري الممتاز، بعد تمكن الفريق من تحقيق  الإنجاز وتصدر مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة، متفوقا على بني سويف الذى احتل الوصافة خلال الموسم المنقضي بمجموعة الصعيد.

اقرأ أيضا:

أسوان يواجه حرس الحدود وديًا الخميس المقبل

 

الوسوم