صفقات جديدة بفرق اليد وتنس الطاولة داخل قلعة الدراويش

صفقات جديدة بفرق اليد وتنس الطاولة داخل قلعة الدراويش يد الإسماعيلي

نجح مسؤولوا النادي الإسماعيلي لتنس الطاولة في ضم  لاعب فريق السكة الحديد وأصحاب الجياد السابق محمد عادل، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد ٢٠١٩ / ٢٠٢٠.

ذكر ذلك الموقع الرسمي للنادي والذي أكد أن الإسماعيلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي محمد الجندي، وبلال حسن، لاعبا فريقا الجزيرة والرواد، من أجل تدعيم فريق تنس الطاولة بلاعبين على مستوى عال.

ويقود جهاز فريق تنس الطاولة  كلا من: جيهان السيد، رئيس الجهاز، ومحمود داوود، مدربًا عامًا، وحازم محسن، مدربًا، وحسن غريب، مدربًا.

أما على مستوى كرة اليد قام الاتحاد المصري للعبة بدعم فريق المرتبط بثلاثة لاعبين هم سيف السعيد، ومصطفى أشرف، وخالد هشام، من مواليد 2000، قادمين من المشروع القومى للعمالقة.

جاء ذلك ضمن سياسة مجلس إدارة الاتحاد المصري في تدعيم الأندية باللاعبين الشباب، من أجل الحفاظ على مبدأ تكافوء الفرص بين الأندية وزيادة التنافسية فى المسابقات.

يذكر أن قطاع اليد قد قام منذ أيام بضم لاعب فريق الشيخ زايد أحمد عبد الماجد،  ويشمل الجهاز الفني كلا من محمود خليل مشرف و حسن علي رئيس الجهاز و وليد صابر مدرب عام الفريق الأول و إسلام رجب مدرب حراس وأحمد حسين مدرب فريق المرتبط مواليد 2000 و محمد عبد الغفار مدرب فريق 2002 و2010 و تامر حسن مدرب فريق 2004 و ناصر عبدالعال مدرب فريق 2006 وأحمد فرغلى.

ويمتلك النادي الإسماعيلي فرق رياضية في مختلف الألعاب أبرزها كرة القدم والذي أنهى  موسمه بالدوري العام الممتاز محتلا للمركز السابع برصيد ٤٣ نقطة بفارق  ٩ نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع ليخسر فرصة المشاركة في البطولات القارية و إلى جانب ذلك ألعاب كرة اليد و البنتابول والذي حصد فيه لقب الدوري لهذا العام تحت قيادة المدير الفني حسن الإسناوي الذي نجح في حصد اللقب لأول مرة في تاريخ النادي بينما حقق الفوز بكأس مصر عدة مرات ،  وفرق للجمباز و الكاراتيه و ناشئين كرة القدم الذين يشاركون في بطولات منطقة الإسماعيلية و القطاعات  .

اقرأ أيضًا:

 الإسماعيلي يلاقي أهلي بني غازي بكأس محمد السادس

الوسوم