“صفا ومروة” لاعبتا بورفؤاد مطلوبتان بمعسكر منتخب ناشئين الجودو

“صفا ومروة” لاعبتا بورفؤاد مطلوبتان بمعسكر منتخب ناشئين الجودو اللاعبة صفا صادق من المركز الإعلامي لنادي بورفؤاد

تلقت إدارة نادي بورفؤاد الرياضي فاكس رسمي من الإتحاد المصري للجودو و الايكيدو والسومو، يطلب فيه إنضمام الشقيقتان صفا محمود صادق، و مروة محمود صادق لمعسكر المنتخب القومي تحت 15 سنة، والمقرر إنطلاقه يوم الخميس المُقبل، ولمدة ثلاثة أيام.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن المعسكر سيقام بالهايكستب في القاهرة، وأنه تم إختيار اللاعبتان بعد تألقهما مع نادي بورفؤاد، حيث حصلت صفا على 3 ميداليات هذا الموسم ميداليتان ذهبية، تحت 12 و 13سنة، وفضية تحت 12سنة، بينما حصلت شقيقتها مروة على ميداليتان برونزية تحت 15سنة و 13سنة.

منتخب ناشئين مصر للجودو

وحصدت “صفا” ميداليتها الفضية هذا الموسم خلال المشاركة في منافسات بطولة الجمهورية للجودو آنسات، تحت 12 سنة، والتي أقيمت بملاعب نادي طلائع الجيش خلال أواخر مارس الماضي، في منافسات وزن 46 كيلو جرام، فيما حققت زميلتها بالفريق ”ملك يوسف”، المركز الخامس، في وزن 27 كيلو جرام، خلال نفس البطولة السالف ذكرها.

وتعتبر الشقيقتان هما الممثل الوحيد لمحافظة بورسعيد، في منتخب الجودو للآنسات، لهذه المرحلة العمرية، وسبق للاعب بورفؤاد أحمد اسماعيل، الإنضمام لمعسكر منتخب تحت 15 سنة، ليصبح لنادي بورفؤاد ثلاثة لاعبين بمنتخبي مصر رجال، وسيدات، على مستوى الناشئين.

جودو بورفؤاد

الجدير بالذكر أن لعبة الجودو من أحدث الألعاب في نادي بورفؤاد، والتي يشرف عليها المهندس محمد الدالي، عضو مجلس الإدارة، ويتكون جهازها الفني من الدكتور وليد سالم، مدير فني، وأمانى تمام، مدربة، وعز الدين فتحي، مدرب.

وكان فريق براعم الجودو بنادي بورفؤاد، قد نجح في حصد 23 ميدالية متنوعة، خلال المشاركة في منافسات بطولة الاتحاد المصري للموهوبين تحت 9 سنوات، و11 سنة، والتي أقيمت مؤخرًا بملاعب كلية التربية الرياضية في بورفؤاد.

اقرأ أيضًا

“صفا صادق” تحصد لنادي بورفؤاد فضية بطولة الجمهورية للجودو

الوسوم