ولاد البلد

صدمة جديدة لتليفونات بني سويف قبل مواجهة سوهاج بالقسم الثاني

صدمة جديدة لتليفونات بني سويف قبل مواجهة سوهاج بالقسم الثاني تليفونات بني سويف، تصوير نورهان ذكي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، صدمة جديدة قبل مواجهة سوهاج بالجولة الثامنة عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني المقرر لها غدا الأحد، على ملعب سوهاج.

وكانت الصدمة الجديدة هي خروج اللاعب الناشئ صلاح حسني، من قائمة الفريق المسافرة إلى سوهاج، بسبب وفاة والده، مما وضع الجهاز الفني بقيادة أبو العنين شحاتة في أزمة جديدة.

وقال أحمد سعد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، إن الفريق يعاني نقص شديد في صفوف الفريق بسبب إصابة 4 لاعبين بصفوف الفريق بفيروس كورونا، وتم تصعيد اللاعب صلاح حسني لسد العجز في صفوف الفريق، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ليخرج اللاعب من القائمة بسبب وفاة والده.

وأضاف تمساح أن الفريق يمر بظروف صعبة قبل مواجهة سوهاج، ويواجه سوء حظ، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يعكف على إيجاد بديل للاعب، حيث أن اللاعب يجيد في مركز الظهير الأيسر.

تليفونات بني سويف 

ويحتل تليفونات بني سويف المركز السادس بمجموعة الصعيد برصيد 23 نقطة، ويقوده جهاز فني مكون من أبو العينين شحاتة، المدير الفني، وحمدي فاروق، المدرب العام، وأبو العلا محمد، مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان، مدير الكرة، وأحمد تمساح، المشرف على الكرة.

وبدأ نادي التليفونات تكثيف البحث عن راعٍ، من أجل تحقيق آمال جماهير بني سويف في العودة مجددا إلى الدوري الممتاز، بعد غياب طويل، حيث تسببت الضائقة المالية في صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين قادرين على إعادة الدوري الممتاز.

وقاد تليفونات بني سويف هذا الموسم 3 مدربين، إذ كانت البداية مع الدكتور عماد سمير، الذي رحل قبل بداية الموسم ثم تولى أحمد شعبان، مدير الكرة، منصب المدير الفني بشكل مؤقت، ليتم التعاقد مع شحاتة مع بداية الدور الثاني للقسم الثاني بمجموعة الصعيد، ليصل به إلى المركز السادس حتى الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

الوسوم