صبري المنياوي: انتظروا الإسماعيلي بالموسم الجديد “شكل تاني”

صبري المنياوي: انتظروا الإسماعيلي بالموسم الجديد “شكل تاني” صبري المنياوي المدير الفني للمنصورة - تصوير: عزة رخا

أكد صبرى المنياوي، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، أن الفريق سيظهر بشكل مختلف وجديد بالموسم الجديد عن منافسات الموسم الماضي .

وذكر المنياوي بالموقع الرسمي للنادي أنه تم إبرام التعاقد مع أكثر من لاعب على قدر كبير من الكفاءة من بينهم همام طارق ومحمد حمدى زكي وأحمد مدبولي وبيكيتى سيلفا ومحمود دونجا وخليل نيمار وهم لاعبين كبار، سيحدثوا إضافة فنية كبيرة للفريق فى الجانب الأمامي .

وأضاف المنياوي أن اللاعب إبراهيم أبو اليزيد، سيكون له شأن كبير فى الخط الخلفي، إذ أنه لاعب مميز وقادر على إعادة الاتزان للخط الدفاعي للفريق فى الموسم الجديد .

واختتم المنياوي: أن جماهير الإسماعيلية هي الدافع الأول لتحقيق أفضل النتائج والفريق ينتظر مساندتهم من أجل العودة للمسار الطبيعي .

على صعيد آخر أجرى المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة، جولة تفقدية بأرجاء استاد الإسماعيلية، ورافقه خلال الجولة كل من المهندس تامر موسى، عضو مجلس الإدارة، ومحمد خلف، مدير إدارة التسويق والتعاقدات، بجانب اللواء خالد فوزي، مدير أمن النادي، وأحمد بزان، مدير النادي.

و استهدفت الجولة الوقوف على مدى جاهزية الملعب لاحتضان مباراة الفريق أمام أهلى بني غازى الليبي المقرر لها يوم 13 سبتمبر المقبل، لحساب جولة الذهاب من دور الــ32 ببطولة كأس العرب “محمد السادس” للأندية الأبطال.

وتفقد رئيس النادي كل من غرف استبدال الملابس والحكام وبوابات الدخول والخروج وأرض الملعب إضافة للمدرجات وقاعة المؤتمرات الصحفية ومناطق “الــvip ،وذلك فى أعقاب الطفرة الانشائية التى خضع لها الاستاد لاستضافة عددا من مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المنقضية والتى توج منتخب الجزائر بلقبها.

وكان الفريق قد خاض أربع وديات أمام فرق : بتروجيت، والإعلاميين، وحرس الحدود، وكوكاكولا، ويتبقى ودية أخيرة أمام فريق إنبي بمعسكره في ٦ أكتوبر .

وكان مسؤولو الإسماعيلي قد تواصلوا مع مسؤولي السفارة المصرية بتونس، من أجل جمع المعلومات عن فريق أهلي بني غازي الليبي، إذ تقام منافسات الدوري الليبي في تونس، نظرًا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية هناك.

اقرأ أيضًا:

 مدافع الداخلية ينضم للنادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم

 

الوسوم