صانع ألعاب شبان قنا يرحل بهذا المبلغ

صانع ألعاب شبان قنا يرحل بهذا المبلغ مصطفى إبراهيم لاعب شبان قنا

رحل مصطفى إبراهيم، عن صفوف نادي الشبان المسلمين بقنا، بعد أن قضى مع الفريق الأول لكرة القدم موسمين، بعد أن دفع مبلغ 100 ألف جنية، للحصول على الاستغناء الخاص به غير موجه لنادي معين.

وقال “إبراهيم”، خلال تصريحاته لـ “استاد ولاد البلد”: “وجدت أنه من الضروري خوض تجربة جديدة، والرحيل عن شبان قنا، مكثت مع الفريق الأول موسمين، وساهمت في صعود الفريق، وعودته للقسم الثاني من جديد”.

وتابع لاعب شبان قنا السابق: “أبلغت الإدارة والجهاز الفني برغبتي في الرحيل عن النادي، لم يقفوا أمام رغبتي في الرحيل، وأنهيت ارتباطي مع الشبان، رغم تبقي موسم بتعاقدي مع الفريق، ودفعت مبلغ 100 ألف جنية، للحصول على الاستغناء الخاص به غير موجه”.

واختتم مصطفى إبراهيم تصريحاته: “عقب حصولي على الاستغناء لم أحدد وجهتي المُقبلة بعد، هناك أكثر من نادي بمجموعتي القاهرة، وبحري بدوري القسم الثاني، يرغبون في ضمي، ولكن سأحسم وجهتي خلال الأيام المُقبلة”.

يُذكر أن مصطفى إبراهيم، صاحب الـ26 عامًا، يلعب بمركز صانع ألعاب، انضم لشبان قنا منذ موسمين، قادمًا من مركز شباب المعنى، أحد فرق دوري القسم الرابع بقنا.

شارك مع شبان قنا الصاعد حديثًا للقسم الثاني، في 26 مباراة بالدوري، ودورة الترقي، و5 مباريات بكأس مصر، منها لقاء دور الـ32 أمام إنبي، سجل 8 أهداف، بينما صنع 10 أهداف لزملائه.

صفقات شبان قنا

وخلال هذه الفترة تعاقد شبان قنا رسميا مع ثلاث لاعبين وهم محمد زكريا، حارس مرمى، صاحب الـ33 عامًا، سبق له اللعب للعديد من أندية القسمين الثاني والثالث مثل عمال المنصورة، والنصر بالمنصورة، وسمنود، وبلقاس، وديروط، ونادي المطرية.

كما تعاقد النادي أيضًا مع أحمد محبوب، صاحب الـ26 عامًا، ويلعب بمركز الهجوم، وهو من أبناء النادي، ويعد هذا الظهور مع الثاني له مع شبان قنا، قبل ذلك كان يلعب بصفوف نادي قنا الرياضي.

وضمن آخر الصفقات المتعاقد معها حتى الآن، كريم عبد الشافي، مهاجم نادي الألومنيوم، كان ضمن فريق 1999 بالألومنيوم، وتم تصعيده بالموسم الماضي للفريق الأول، واستطاع الوصول مع فريقه لدور الـ16 بكأس مصر للشباب، والوصول لنهائي قطاعات جنوب الصعيد.

القسم الثاني

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 مواسم غياب، إذ صعد للمجموعة الأولى “الصعيد”، عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي، برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه، ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية، والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، وتصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية، بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضًا

القسم الثاني| الشباب المسلمين بقنا يتعاقد مع مهاجم الألومنيوم

الوسوم