صالات المنيا يضم زمارة رسميًا 3 مواسم استعدادًا للممتاز (صور)

صالات المنيا يضم زمارة رسميًا 3 مواسم استعدادًا للممتاز (صور) محمد سيد -المصدر: النادى

نجح مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، في التعاقد مع اللاعب محمد سيد الشهير بـ”زمارة” مدافع فريق مطاي السابق، لدعم صفوف صالات المنيا خلال الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز لكرة الصالات.

وقال ياسر مصطفى، مدير الكرة بنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب محمد سيد وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، لتدعيم دفاعات الفريق خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وسبق لمحمد سيد اللعب لصفوف المنيا ومطاي وناصر الفكرية، قبل أن يعود لصفوف المنيا مجددًا، وهو من أبرز لاعبي كرة الصالات بمحافظة المنيا.

وجاء توقيع اللاعب محمد سيد في حضور ياسر مصطفى مدير الكرة، وهاني صدقي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، ورضا أحمد إداري الفريق.

صفقات صالات المنيا

ويعد اللاعب محمد سيد هو رابع صفقات فريق الصالات بنادي المنيا، بعد التعاقد مع ثلاثي ناصر الفكرية عبدالرحمن أمين رأس الحربة، وبيشوي إدوار صادق صانع الألعاب، وأيمن جمال لالا حارس المرمى.

لاعبون جددوا عقودهم

ونجح مجلس إدارة نادي المنيا في تجديد تعاقده مع 7 لاعبين لدعم صفوفه خلال الموسم الجديد، استعدادًا للدوري الممتاز، وهم: فضل الطيب حارس المرمى، وسيف أنور حارس مرمى، وهمام ذا النون، ومعتز  شطة، وعلاء فيجو، وإسماعيل بلانكو، وهشام فيجو.

يذكر أن فريق الصالات بنادي المنيا بقيادة سامح أبو علي قد نجح في الصعود للدوري الممتاز بعد غياب استمر لمدة 10 سنوات بعيدًا عن دوري الأضواء والشهرة، وذلك بعد تصدر مجموعته في الصعيد دون تلقي أي خسارة خلال مبارياته بالدوري التمهيدي، ووصل للترقي وقدم عروضًا قوية ومميزة في الترقي أمام وراق العرب وكهرباء القاهرة، ونجح في خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز، وقد قررت إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، تجديد الثقة في بقاء الجهاز الفني للفريق بقيادة سامح أبو علي للاستمرار على رأس القيادة الفنية خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز لكرة الصالات، سعيًا لتحقيق النجاح مثلما حدث في الموسم الماضي، برفقة ياسر مصطفى مدير الكرة، وياسين حمص المدرب العام، ورضا أحمد الإداري.

اقرأ أيضا..
 المنيا يخصص 8 أسابيع لفترة الإعداد بقطاع الناشئين

 

الوسوم