صالات المنيا يجدد تعاقد لاعبه”ذا النون” لمدة 3 مواسم (صور)

صالات المنيا يجدد تعاقد لاعبه”ذا النون” لمدة 3 مواسم (صور) همام ذا النون يجدد المنيا المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة نادي المنيا، برئاسة عاطف عبد الجابر، في إقناع اللاعب همام ذا النون، بتجديد تعاقده للإستمرار مع الفريق خلال المرحلة المُقبلة من الدوري الممتاز لكرة الصالات.

وقال ياسر مصطفى، مدير الكرة بنادي المنيا، عبر المركز الإعلامي للنادي، إن اللاعب همام ذا النون وقع رسميًا عقود التجديد لنادي المنيا، لمدة ثلاثة مواسم، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، والاتفاق على جميع التفاصيل المالية للصفقة.

وأضاف “ياسر”: “قرار تجديد التعاقد مع اللاعب تم وفق رغبة الجهاز الفني بقيادة سامح أبو علي، سعيًا للحفاظ على قوام الفريق، واستمرار العناصر المميزة بصفوف الفريق خلال الفترة المُقبلة من الدوري الممتاز”.

وتابع “مصطفي” أنه يتم العمل بكل قوة من قبل الجهاز الفني بالتنسيق مع إدارة النادي، برئاسة عاطف عبد الجابر، وهاني صدقي، مشرف الفريق، من أجل ترتيب الأوراق، ودعم الصفوف بشكل مميز سواء بإبرام صفقات جديدة، أو تجديد عقود اللاعبين المنتهية، لدخول الممتاز بفريق قوي قادر على المنافسة، والظهور بشكل يليق بنادي المنيا.

وتم تجديد عقد همام ذان النوان فى حضور ياسر مصطفي، مدير الكرة، وهاني صدقي، مشرف الفريق، ورضا أحمد، الإداري، لينضم ذا النون للاعبين الذين نجحت الإدارة فى إبقائهم بالفريق، وتجديد التعاقد معهم وهم ثنائى حراس المرمي فضل الطيب، وسيف أنور، بالإضافة إلى إسماعيل بلانكو، وهشام فيجو، وريعوا، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

صفقات فريق المنيا للصالات

وكان فريق المنيا لكرة الصالات قد تمكن من التعاقد مع أيمن جمال “لالا”، حارس مرمي ناصر الفكرية، وعبد الرحمن أمين، مهاجم ناصر الفكرية، وبيشوي إدوار صادق، صانع ألعاب فريق ناصر الفكرية، وذلك على هامش التدعيمات الخاصة بفريق كرة الصالات قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

ووجه ياسر مصطفي الشكر لإدارة النادي على تعاونها ووقوفها بجانب الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، مشيرًا أن المنيا سيكون منافس جيد، وسيظهر بصورة طيبة خلال الدوري الممتاز، بعد العودة لدوري الكبار عقب غياب 10 سنوات، وهذا ما نعد به جماهير المنيا الوفية، التي تمثل خير داعم للفريق طوال المرحلة الماضية قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرا أيضًا

صور| صالات المنيا يجدد تعاقد 3 لاعبين من نجومه استعدادًا للممتاز

الوسوم