ولاد البلد

“شيلونجو” يوقع للإسماعيلي لـ٣ مواسم

“شيلونجو” يوقع للإسماعيلي لـ٣ مواسم فريق الإسماعيلي -المصدر: الصفحة الرسمية للنادي

نجح مسؤولوا التعاقدات بالنادي الإسماعيلي بصفة رسمية فى الحصول على خدمات مهاجم الفريق الناميبي، بنسون شيلونجو، نهائيًا عبر تفعيل بند الشراء من نادي سموحة، وسداد المبلغ المتفق عليه فى العقد.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب وقع على عقود انضمام للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة، بناء على رغبة من الجهاز الفني، بعد تقديمه مستوى جيد خلال الإعارة بالموسم الماضي.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق ببرنامج الإعداد خلال الساعات المقبلة، تبذل لجنة التسويق والتعاقدات جهود مكثفة، من أجل تلبية احتياجات الجهاز الفني، وفقَا لسياسة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، سعيًا لتحقيق النتائج المرجوة والعودة لمنصات التتويج في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن فريق الإسماعيلي قد خاض تجربة ودية أمس الأحد أمام الكهرباء بهدفين دون رد، على ملعب الإسماعيلية الرئيسي، ضمن استعدادات الدراويش لملاقاة الزمالك في آخر لقاء بالدوري العام الممتاز لموسم ٢٠١٨ /٢٠١٩.

وكان الفريق قد خاض عدد من الوديات خلال فترة الإعداد أمام القناة، وجاء آخرها أمام إف سي مصر سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية، والتي أقيمت على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

هذا ومن المنتظر أن يلاقي الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب يوم ١٨ يوليو الجاري وديًا، استعدادًا للقاء الزمالك المتبقي من الموسم الحالي، والذي سيقام بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو فريق الإسماعيلي لكشف طبى شامل، ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، ويستهدف الكشف الطبي التعرف على حالة كل لاعب والنواقص التي يعاني منها للعمل على علاجها بجانب قياس وزن الدهون ونسبتها وتوزيعها في أجزاء الجسم، كما سيتم الكشف على الأنف والأذن والحنجرة لكل لاعب وعمل رسم قلب وتحاليل دم وقياس نسبة الدهون الداخلية والخارجية لكل لاعب، ومعدل حرق الدهون لديهم مع تحديد الوزن.

يذكر أن فريق الإسماعيلي قد وافق مؤخرًا على بيع اللاعب تارو لنادي القناة بعد نجاحه مع الأخير خلال موسم إعارة بالموسم الماضي بدوري القسم الثاني.

اقرأ أيضًا: 

المنياوي يتعهد بتقديم الأفضل خلال بطولة كأس العرب

 

الوسوم