شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي أمام الزمالك بالدوري

شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي أمام الزمالك بالدوري الإسماعيلي والزمالك - موقع الزمالك

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة محمود جابر، عن تشكيل لاعبيه لملاقاة الزمالك في المباراة التي تقام اليوم الأربعاء في الثامنة مساءًا، على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ27 بمسابقة الدورى المحلى.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: أحمد ايمن ، محمد هاشم ، باهر المحمدى ، أسامة إبراهيم.

خط الوسط: عماد حمدى، محمد الضرف، عبد الرحمن مجدى، محمد بيومي.

خط الهجوم:  محمد الشامى ، شيلونجو

بينما يتواجد على دكة البدلاء:  محمد فوزي، محمد مجدي الجمل، ريتشارد بافور، مصطفى فارس، طارق طه، مدحت فقوسة ، حازم مرسى.

الزمالك والإسماعيلي

حرص  محمود جابر، المدير الفني، على عقد اجتماع منفرد مع باهر المحمدي ومحمد مجدي، ثنائي قلب الدفاع، قبل المباراة من أجل منحهما عدة نصائح التى من شأنها الحد من خطورة هجوم الزمالك.

وسبق للثنائي المذكور اللعب بقميص الزمالك حيث انتقل المحمدي على سبيل الإعارة، بينما انضم مجدي للفريق الأبيض قادمًا من المصري البورسعيدي قبل أن يرتدي حاليًا القميص الأصفر.

يتمسك لاعبو الزمالك بالأمل الأخير للحصول على درع الدوري، ولكن الحسم أصبح ليس في أيديهم، بعد التعادل الأخير أمام الجونة، لذلك يدخل لاعبو الأبيض المباراة وعينهم على مواجهة الأهلي والمقاولون العرب التي تقام في نفس الموعد، في انتظار أي تعثر للأحمر سواء بالخسارة أو التعادل، ليتأجل حسم الدرع إلى المباراة الأخيرة في الدوري بين الأهلي والزمالك، يوم الأحد المقبل.

وطلب خالد جلال، المدير الفني للزمالك، من اللاعبين بتحقيق الانتصار في مباراتي الإسماعيلي والأهلي المقبلتين، دون النظر إلى نتائج المنافس، مشددًا على ضرورة الحصول على الست نقاط وآداء ما عليهم بالمباراتين.

بدأ الفريق الأول للكرة بالنادي الإسماعيلي معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الثلاثاء، بالقاهرة، وأكد الجهاز الطبي للفريق غياب محمد صادق، جناح وصانع ألعاب الإسماعيلي عن المواجهة، بسبب الإصابة، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

ولا تؤثر المباراة على وضع الإسماعيلي في جدول الترتيب سواء بالمنافسة على حجز مقعد في إفريقيا أو المنافسة على اللقب، ولكن تظل مباريات الإسماعيلي والزمالك بطولة خاصة للجماهير.

مباراة الدور الأول

وانتهت مباراة الدور الأول التي أقيمت في استاد الجيش بالسويس، بفوز الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما عمر السعيد، ويوسف إبراهيم أوباما، في مباراة قدم فيها أبناء ميت عقبة أداءًا متميزًا.

اقرأ أيضًا:

عماد السيد يعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الإسماعيلي

الوسوم