شيكابالا: العودة للزمالك أهم خطوة في حياتي.. وخسرنا الدوري الأسهل

شيكابالا: العودة للزمالك أهم خطوة في حياتي.. وخسرنا الدوري الأسهل شيكابالا - الموقع الرسمي

أعرب محمود عبدالرازق “شيكابالا”، لاعب نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالعودة من جديد لصفوف نادي الزمالك، بعد انتهاء فترة إعارته إلى أبولون اليوناني.

وقال اللاعب في تصريحات عبر الموقع الرسمي: عدت لبيتي من جديد وهذه هي أهم خطوة في حياتي منذ فترة، أشكر رئيس النادي على قرار العودة وعلى الوقوف بجانبي فاللعب في الزمالك يختلف عن أي نادي وأمر رائع أن تتواجد في بيتك من جديد.

وأضاف: الصفقات الجديدة التي نجح الزمالك في حسمها كلها صفقات رائعة، سنتحد جميعًا في الفريق، ونتكاتف في الموسم الجديد، من أجل تحقيق اللقب وسنحقق الدوري بإذن الله وتعويض الخسارة الأخيرة لأسهل دوري بعد الظلم الذي تعرضنا له، وأعد الجماهير بأن الموسم الجديد مختلف وسنحسم كل شئ مبكرًا.

المؤتمر الصحفي

يشار إلى أن رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء بمقر النادي، للإعلام عن الصفقات الجديدة التي انضمت للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفى رئيس مجلس إدارة النادي ما تردد من شائعات عن عرضه على اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا”، فكرة الانضمام للجهاز الفني للفريق، وقال إنه لم يلتق بشيكابالا منذ فترة، وأن ما تردد عن عرض فكرة مدير الكرة عليه غير صحيحة، ولم يقابله إلا بعد الاتفاق على عودته من جديد للفريق، وأكد أنه وعد شيكابالا بأن يختتم حياته في نادي الزمالك وأنه نفذ وعده للاعب الآن وعاد للفريق.

وأشاد رئيس النادي بمستوى لاعبي الفريق الأول خلال مشاركتهم في منافسات الموسم الكروي المنقضي، وقال إن الجميع داخل النادي تحمل الكثير هذا الموسم، وهو ما أثر على الفريق، موجهًا الشكر للاعبين بعد فوزهم بالبطولة الكونفدرالية، والسوبر المصري السعودي.

وأضاف: جميع لاعبي الفريق كانوا أبطالاً هذا الموسم بخلاف لاعبين أو 3 متخاذلين، وجميع المميزين سيكونوا موجودين في الموسم الجديد.

وأوضح أن كل صفقات الزمالك الجديدة تم إنهاؤها بالمقابل المادي نقدًا، وليس على الزمالك أي أموال في هذه الصفقات، وأن هذا هو أسلوب نادي الزمالك الجديد بدفع الصفقات نقدًا، مشيرًا إلى أنه لم يحدث ذلك من قبل في تاريخ النادي.

وتواجد  في المؤتمر الصفقات الجديدة وهم، محمد عبد الشافي، ومحمود شيكابالا، ومحمد أبوجبل، وإسلام جابر، ومحمد عواد، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، ومصطفى محمد، وكريم بامبو، ومحمد صبحي.

اقرأ أيضًا:

رئيس الزمالك يفتح النار على الاتحاد والحكام بمؤتمر “الصفقات الجديدة”

الوسوم