ولاد البلد

شريف الإنجليزي يوقع رسميًا لناصر ملوي لمدة موسمين

شريف الإنجليزي يوقع رسميًا لناصر ملوي لمدة موسمين شريف الانجليزي لاعب ناصر ملوي الجديد المصدر: صفحة اللاعب

واصل مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي، برئاسة أحمد يحيى الصواف، التعاقدات الجديدة بضم شريف محمد “الإنجليزي”، لاعب وسط فريق أبوتيج، ضمن الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

وقال ناصر يوسف، المشرف العام على فريق الكرة بمركز شباب ناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب شريف الإنجليزي وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف أبوتيج، لدعم خط الوسط في المرحلة المقبلة، وجاء التعاقد مع اللاعب  شريف الإنجليزي، وفقًا لمطلب الجهاز الفني لدعم منطقة وسط الملعب فى الموسم الجديد.

ويعد شريف الإنجليزي من مواليد مدينة ملوي، وسبق له اللعب لأندية ديروط والألومنيوم والوليدية قبل الانضمام لصفوف مركز شباب ملوي.

وقال محمود فرغل، المدير الفني لناصر ملوي، إن تواجد شريف الإنجليزي بالفريق خطوة جيدة، نظرًا لخبرات اللاعب، وأنه يحتاج لجهوده في المرحلة المقبلة، في ظل اقترب من لعب مباريات دورة الترضية التي ستنطلق مطلع سبتمبر المقبل، لتحديد الفرق التي ستبقي بدوري القسم الثاني خلال الموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة المصري  قد قرر زيادة عدد فريق القسم الثاني بكل مجموعة لـ16 فريقًا بدلًا من 12 وعمل دورة ترضية بين الفرق التي هبطت من كل مجموعة، لإبقاء فريقين من كل مجموعة للعب بالقسم الثاني خلال الموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني لمركز شباب ناصر ملوي، بقيادة محمود فرغل، لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي قبل انطلاق مباريات دورة الترضية، وبناء فريق مميز، خاصة وأن جميع لاعبي الفريق قد انتهت عقودهم، ما وضع الجهاز الفني فى مأزق، ولجأ للتعاقدات الجديدة للهروب من هذا المأزق.

يذكر أن إدارة النادي نجحت فى تجديد التعاقد مع 5 لاعبين من أصحاب العقود المنتهية بناء على طلب الجهاز الفني وهم أشرف سمير والحسيني فولي ثنائى الجبهة اليمني، وأحمد عبدالنظير الظهير الأيسر بعد تعثر اتواجده مع طهطا، ورمضان فوزي ومحمد حسين ” تراوه” ثنائى خط الدفاع، ضمن تجهيزات الفريق للموسم الجديد، والسعي للبقاء بالقسم الثاني من خلال دورة الترضية.

اقرأ أيضًا:

ناصر ملوي يجدد إعارة “حركات ” مهاجم شباب سمالوط موسم

الوسوم